2498
28/11/2021

 
الصحة تكشف اجراءاتها الاحترازية لـمتحور «أوميكرون» AlmustakbalPaper.net تأكيد عراقي: لا تأجيل لموعد انسحاب القوات القتالية الأمريكية AlmustakbalPaper.net قائد عسكري يكشف اماكن تواجد عناصر «داعش» بنينوى: هكذا سنردعهم AlmustakbalPaper.net قائد عمليات البصرة يعلن إحراز تقدم واضح في عمليات التفتيش والبحث عن المطلوبين AlmustakbalPaper.net المفوضية: ننتظر رد القضاء على الطعون لاعلان النتائج النهائية للانتخابات AlmustakbalPaper.net
الاتصالات تطلق خدمة الإنترنت المجاني في أربع مناطق ببغداد
الاتصالات تطلق خدمة الإنترنت المجاني في أربع مناطق ببغداد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت وزارة الاتصالات، امس الاثنين، إطلاق خدمة الإنترنت المجاني في أربع مناطق ببغداد، مبينة أن الخدمة ستكون مفتوحة مجاناً لمدة نصف ساعة لكل مواطن.
وقال الناطق باسم الوزارة رعد المشهداني  إن «الفرق المشتركة بين ممثلي الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية وشركة سوبر سيل الشريك الرسمي لوزارة الاتصالات باشرت بإجراء الكشف الموقعي على عدد من مناطق العاصمة بغداد لغرض تجهيزها بخدمة الانترنت المجاني ليتم استخدامه من قبل المواطنين»، مبينا أن «ذلك تم بتوجيه ومتابعة من قبل الادارة العليا في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية».
 وأضاف، أنه «تم اختيار أربع مناطق لتفعيل هذا المشروع الذي سيتم العمل به لأول مرة من قبل شركة الاتصالات»، مشيراً الى أن «المناطق المشمولة هي شارع المتنبي وشارع باب المراد في الكاظمية وراس الحواش في الاعظمية، وتقاطع الرواد في المنصور».
وتابع أن «خدمة الانترنت ستكون مفتوحة مجاناً لمـــــدة نصف ساعة لكل مواطن عند اشتراكه»، موضحا أنه «تم الأخـــــذ بنظر الاعـــــتبار ضرورة أن تكــــــون الخدمة متاحة لعدد كبير من المواطنين في نفس الوقت وذات كفاءة عالية». 
وأكد أن «الايام القليلة القادمة ستشهد تفعيل هذا المشروع في المناطق الأربع تباعا، مع العمل على توسعة الرقعة الجغرافية في المستقبل».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68910
عدد المشـاهدات 98   تاريخ الإضافـة 23/11/2021 - 08:29   آخـر تحديـث 27/11/2021 - 20:40   رقم المحتـوى 68910
محتـويات مشـابهة
مجلس الخدمة ينهي المرحلة الثانية من برنامج التوظيف في 3 محافظات
رئيس الجمهورية يدعو مجلس الخدمة إلى ضمان تكافؤ الفرص والنزاهة في التوظيف
سلطة الطيران تطلق نداء إلى الشركات والمسافرين بشأن بطاقة التلقيح الدولية
بحضور وزير الاتصالات.. فريق خماسي الوزارة يحرز كأس البطولة
اتصالات البصرة : حفر ومد مسارات كابل ضوئي جديدة ضمن المشروع الوطني وإزالة الكابلات والكابينات الضوئية غير المرخصة في عدد من مناطق المحافظة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا