2536
24/01/2022

 
أردوغان يؤكـد للكاظمي مساندة تركيا لجهود العراق في حربه على «الإرهاب» AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يأمر بإيداع «ضابط معتدي» بالتوقيف وتشكيل مجلس تحقيقي AlmustakbalPaper.net القاضي زيدان: المشهد السياسي الحالي هو الأعقد وعلى القوى احترام مايصدره القضاء AlmustakbalPaper.net بالتفاصيل.. الدفاع توجه دعوة للمقبولين في دورة الكلية العسكرية (112) AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يترأس «اجتماعاً طارئاً» لمناقشة ازمة الكهرباء: «٣» قرارات لتدارك الأزمة AlmustakbalPaper.net
أمريكا تحذر روسيا من مهاجمة أوكرانيا: الرد سيكون «خطير»
أمريكا تحذر روسيا من مهاجمة أوكرانيا: الرد سيكون «خطير»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
حذر وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، أمس الثلاثاء، من أن أي «عدوان» روسي جديد على أوكرانيا سيستدعي ردا «خطرا»، فيما بادرت موسكو إلى اتهام كييف وحلفائها الغربيين بـ»الاستفزاز».
وأكد بلينكن خلال مؤتمر صحفي مع نظيره اللاتفي، إدغارز رينكيفيكس، على هامش اجتماع لحلف شمال الأطلسي «الناتو»، أن «أي تحركات تصعيدية من جانب روسيا ستكون مصدر قلق كبير للولايات المتحدة وللاتفيا». ويأتي تحذير بلينكن، فيما دعت أوكرانيا حلفاءها إلى التحرّك بسرعة لمنع روسيا من «غزو» أراضيها، مؤكدة أن موسكو قد تبدأ هجوما «في غمضة عين» في وقت تثير فيه تحركات القوات الروسية قرب الحدود مع أوكرانيا قلق الغرب.
وقال وزير الخارجية الأوكراني، دميترو كوليبا، خلال مؤتمر صحفي عبر الإنترنت: «من الأفضل التحرك الآن وليس لاحقا» من أجل «كبح جماح روسيا». 
ووفق كوليبا، فقد حشدت روسيا 115 ألف عسكري عند حدودها مع أوكرانيا وفي شبه الجزيرة القرم التي ضمّتها موسكو إليها في 2014 وفي المناطق الأوكرانية الواقعة تحت سيطرة الانفصاليين في شرق البلاد.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69065
عدد المشـاهدات 458   تاريخ الإضافـة 01/12/2021 - 09:04   آخـر تحديـث 24/01/2022 - 00:14   رقم المحتـوى 69065
محتـويات مشـابهة
حقوق الإنسان تحذر من آثار «الصقيع» على النازحين في سنجار
أمريكا تعتزم تسليم العراق قطعتين أثريتين لا مثيل لهما في العالـم
الأسبوع الماضي.. العراق يتجاوز السعودية في صادراته النفطية لأمريكا
الناتو يؤكد حرصه على «تفادي الاصطدام» مع روسيا
الصحة تنفي تمدد أوميكرون وتحذر من التطورات الوبائية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا