2614 AlmustakbalPaper.net الرافدين: كفالة منتسبي الدفاع والداخلية مقبولة بالتقديم على السلف والقروض AlmustakbalPaper.net خيار «حل البرلمان» يلوح في الأفق AlmustakbalPaper.net العامري: المرحلة تتطلب من الجميع التضحية وتشكيل حكومة في أسرع وقت AlmustakbalPaper.net مخرجات اجتماع السليمانية بين الاتحاد والديمقراطي: لـم يتطرق للرئاسة AlmustakbalPaper.net
وزير الداخلية يعلن اطلاق استمارة التحويل الى الملاك المدني في اليومين المقبلين
وزير الداخلية يعلن اطلاق استمارة التحويل الى الملاك المدني في اليومين المقبلين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
أعلن وزير الداخلية، عثمان الغانمي، أمس الاثنين، عن إجراء لإنصاف حملة الشهادات الذين لم يتمكنوا من إكمال إجراءات التحويل من الملاك العسكري الى المدني.
وقال الغانمي في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه إن “أي طلب أو شكوى تصل إلينا تكون محط اهتمامٍ كبيرٍ لدينا، ونسعى لحلها، ومن بين هذه الطلبات إنصاف حملة الشهادات الذين لم يتمكنوا من إكمال إجراءات التحويل من الملاك العسكري الى المدني”.
وأضف، “وعليه نزف لهم بشرى فتح التقديم عبر الرابط الذي سيُنشر خلال اليومين المقبلين عبر الصفحة الرسمية للوزير حصراً للراغبين بالتحويل ولمدة سبعة أيام أعتباراً من تاريخ نشره”. وأكد “عليهم استثمار هذه الفرصة ونحن معهم حتى ينالوا حقوقهم كافة.. ومن الله التوفيق والسداد”.
كما أكد وزير الداخلية  أن حقـــــوق الإنسان فوق كل الاعتبار، وأنه لا يسمح إطلاقاً بالاعتداء عـــلى أي مواطن مهما كانت الأسباب.
 وذكر مكتبه الاعلامي في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، ان» تأكيدات الوزير تأتي بعد أن تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي فديو يظهر فيه مجموعة من الضباط والمنتسبين وهم يعتدون بالضرب على أحد المواطنين في بغداد».
وتابع البيان ان « الوزير استضاف المواطن واستدعى جميع من قام بالاعتداء عليه»، مؤكداً أن «هذه التصرفات الفردية من قبل هذه العناصر المسيئة لا تمت بصلة الى أخلاق وتعليمات المؤسسة الأمنية، حيث وجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، وإقامة مجلس تحقيقي بحقهم على أن ينجز خلال سبعة إيام».
وأستمع الغـــــانمي أيضا الى «طلـــبات واحتياجات المواطن»، مؤكدا انه» سيعمل على محاسبة المقصرين بحقه بأشد العقوبات».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69610
عدد المشـاهدات 443   تاريخ الإضافـة 11/01/2022 - 09:07   آخـر تحديـث 24/05/2022 - 14:59   رقم المحتـوى 69610
محتـويات مشـابهة
الرافدين: كفالة منتسبي الدفاع والداخلية مقبولة بالتقديم على السلف والقروض
العامري: المرحلة تتطلب من الجميع التضحية وتشكيل حكومة في أسرع وقت
الصدر يحدد لأئمة الجوامع ثلاثة شعارات «معادية لاسرائيل»
وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة: نعمل جاهدين على تطوير العمل الامني والانساني
وزير النقل يوصي بإعداد خطة لدخول عجلات المواطنين إلى مطار بغداد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا