2534
22/01/2022

 
التربية تسمح للراسبين بدرس أو اثنين في السادس الاعدادي بأداء الامتحانات وفق «نظام المحولات» AlmustakbalPaper.net العامري ينفي ترشيح أي شخصية لرئاسة الوزراء: محض كذب AlmustakbalPaper.net هيئة المستشارين توضح وظيفتها: استشارية فنية ولا نصدر قرارات AlmustakbalPaper.net الخارجية تعلن تسلم أوراق اعتماد (12) سفيراً AlmustakbalPaper.net عمليات ديالى تطلق عملية أمنية كبيرة لتطهير حوض نهر العظيم الشرقي AlmustakbalPaper.net
النائب الاول لمحافظ البصرة يبحث مع السفير الباكستاني فتح خط ملاحي وقنصلية بالمحافظة
النائب الاول لمحافظ البصرة يبحث مع السفير الباكستاني فتح خط ملاحي وقنصلية بالمحافظة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
البصرة / محمد الجابري
بحث النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي في مقر الحكومة المحلية، مع السفير الباكستاني في العراق ، احمد امجد علي ، فتح خط ملاحي وقنصلية لبلاده بالمحافظة.
وقال نائب المحافظ خلال اللقاء ان الجانبان بحثا العلاقات المشتركة على مختلف الاصعدة الدبلوماسية والاستثمارية والسياحية». لافتا الى ان» البصرة تعيش مراحل جديدة في مجالات الاستقرار الامني والاقتصادي والتنموي والعمراني ، وهذا يجعلها كواجهة وعاصمة اقتصادية للعراق لتمد جسور التعاون مع مختلف الدول في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية ، وفق برتكولات تعاون مهمة تصب في مصلحة الجميع ، داعيا السفير الباكستاني الى فتح قنصلية لدولة بلاده في البصرة».
من جانبه اكد السفير الباكستاني، رغبة بلاده بتوطيد العلاقات الاقتصادية مع الحكومة المحلية في البصرة بشكل اوسع ،  موضحا ان» هناك اكثر من 300 الف زائر باكستاني يزور العراق سنويا . وتسعى بلاده الى فتح خط ملاحي بين باكستان والبصرة. واضاف» انه وخلال الشهر القادم سيصل الى البصرة، رئيس أركان القوات البحرية مع عدد من الشخصيات المختصة بمجال الاستثمار بجمهورية باكستان للاطلاع على الفرص الاستثمارية ، بالنظر لاحتواء البصرة على الموانئ  ، والمشاريع الاقتصادية الحيوية».  واعرب سفير باكستان عن امله في المستقبل مشاركة شركات بلاده بقطاعات الفرص الاستثمارية والاقتصادية، وتوسيع افاق التعاون في عدة مجالات بين البلدين ، وفتح قنصلية لباكستان في البصرة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69644
عدد المشـاهدات 126   تاريخ الإضافـة 13/01/2022 - 09:23   آخـر تحديـث 21/01/2022 - 19:51   رقم المحتـوى 69644
محتـويات مشـابهة
النائب الاول لمحافظ البصرة يستقبل ممثل الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين
النقل تجري عمليات الصيانة والتبديل لبعض عوامات الدلالة في قنواتنا الملاحية
العراق وإيران يتفقان على «غلق منافذ غير رسمية»: تكثيف عمليات التفتيش
العيداني يخاطب امانة مجلس الوزراء بخصوص مشروع ماء البصرة الكبير
شرطة البصرة تطيح بمتهمين بالقتل في قضاء الدير

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا