البنك الدولي عن طلاب العراق: «لا يفهمون ما يقرؤونه»!! AlmustakbalPaper.net الكهرباء تصدر تطميناً لأصحاب العقود المتبقين: ستثبتون على الملاك AlmustakbalPaper.net القانونية البرلمانية: اتفاق على تقديم قانوني التقاعد والضمان الاجتماعي للتصويت AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية تقرر استضافة علي علاوي: لإنضاج قانون الدعم الطارئ AlmustakbalPaper.net فرقة العباس تدعو لتكثيف الجهد الاستخباري في تازة وقصبة البشير AlmustakbalPaper.net
البنك المركزي يزيد مبالغ إقراض المشاريع الصغيرة والمتوسطة
البنك المركزي يزيد مبالغ إقراض المشاريع الصغيرة والمتوسطة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
كشف محافظ البنك المركزي العراقي مصطفى غالب مخيف، أمس الاحد، عن زيادة مبادرة البنك المركزي لإقراض المشاريع الصغيرة والمتوسطة بمبلغ تريليون دينار ليصبح إجمالي المبلغ المخصص لهذا الهدف تريليوني دينار.
 وذكر بيان للبنك المركزي تلقت المستقبل العراقي نسخة منه أن مخيف بين خلال زيارته عددًا من المشاريع التي تمّ تمويلها عبر المبادرة، أنّ «مبادرات البنك المركزي الإقراضية، أسهمت في دعم قطاعات الصناعة والزراعة والإسكان والتجارة، وأصبحت تشكّل ما يقرب من 30٪ من إجمالي الائتمان الممنوح للقطاع الخاص، وأسهمت بنسبة مهمة بالناتج المحلي الإجمالي». وأشار إلى أنّ «هناك بعض القروض التي وفرها المركزي تُمنَح من دون فائدة بل مقابل عمولة إدارية فقط، وأنّ مبادرة الواحد تريليون دينار أسهمت في خلق آلاف فرص العمل، وتمويل ما يقرب من ثلاثة آلاف وحدة سكنية في عموم العراق، وقد تجاوزت نسبة تنفيذها إلى 90٪، مما دعانا لزيادة مبلغها بتريليون دينار إضافي». وختم محافظ البنك المركزي قائلا، إنّ «أدوات السياسة النقدية أسهمت بصورة كبيرة بدعم الاقتصاد، وتجاوز الأزمات المالية التي حصلت بالعراق».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69683
عدد المشـاهدات 556   تاريخ الإضافـة 17/01/2022 - 10:44   آخـر تحديـث 25/05/2022 - 02:03   رقم المحتـوى 69683
محتـويات مشـابهة
البنك الدولي عن طلاب العراق: «لا يفهمون ما يقرؤونه»!!
الزراعة: تشكيل لجان لزيادة الغطاء النباتي وتخصيص مبالغ لمكافحة التصحر
وكالة شؤون الشرطة تطيح بـ «لصوص أجانب» سرقوا مبالغ مالية من عراقيين
البنك الدولي: مستعدون لدعم العراق بتوسيع استخدام الطاقة النظيفة
حماية المنشآت تلقي القبض على امرأة لقيامها بتعقيب المعاملات مقابل مبالغ مالية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا