البنك الدولي عن طلاب العراق: «لا يفهمون ما يقرؤونه»!! AlmustakbalPaper.net الكهرباء تصدر تطميناً لأصحاب العقود المتبقين: ستثبتون على الملاك AlmustakbalPaper.net القانونية البرلمانية: اتفاق على تقديم قانوني التقاعد والضمان الاجتماعي للتصويت AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية تقرر استضافة علي علاوي: لإنضاج قانون الدعم الطارئ AlmustakbalPaper.net فرقة العباس تدعو لتكثيف الجهد الاستخباري في تازة وقصبة البشير AlmustakbalPaper.net
الاتحاد الوطني: نبتعد عن الاصطفافات وحريصون على البيت الشيعي
الاتحاد الوطني: نبتعد عن الاصطفافات وحريصون على البيت الشيعي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أكد الاتحاد الوطني الكردستاني موقفه بعدم التحالف والاصطفاف مع طرف ضد آخر، مشيراً إلى أن الحزب الديمقراطي خرج عن الاتفاق باصطفافه مع التيار الصدري.   
وذكر عضو الحزب طارق جوهر، أن «زيارة رئيس تحالف الفتح هادي العامري إلى أربيل جزء من محاولات الاطار التنسيقي للتقرب من التيار الصدري، والاحزاب المتحالفة معه».
وأضاف أن «الاتحاد الوطني الكردستاني متواصل مع الاطراف العراقية في الاطار التنسيقي أو خارجه، وكذلك المكون السني؛ لأن العملية السياسية في بدايتها وكل الاحتمالات واردة لكيفية رسم شكل العملية السياسية». وأشار إلى أن «الاتحاد حريص على وحدة البيت الشيعي قبل الدخول بالعملية السياسية، فبقاء طرف شيعي خارج الحكومة سيتسبب بمشكلة ومعرقلات». وأوضح، أن «الاتحاد سيقف بالحياد تجاه مشكلات البيت الشيعي ولن يكون مع التيار أو الاطار؛ لكون مصلحة العراق تقتضي اتفاق البيت الشيعي، وهو الطرف الاساسي بتشكيل الحكومة، لذلك رفضنا الدخول لجلسة البرلمان لعدم احداث شرخ في البيت الشيعي».   وبيّن جوهر، أن «الحزب الديمقراطي الكردستاني خرج عن اتفاقه مع الاتحاد الوطني الكردستاني في جلسة البرلمان الاولى، حيث وقفوا الى جانب أحد أطراف البيت الشيعي وهذا ليس ما اتفقنا عليه».  
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69735
عدد المشـاهدات 458   تاريخ الإضافـة 19/01/2022 - 09:56   آخـر تحديـث 25/05/2022 - 02:01   رقم المحتـوى 69735
محتـويات مشـابهة
الكهرباء تصدر تطميناً لأصحاب العقود المتبقين: ستثبتون على الملاك
القانونية البرلمانية: اتفاق على تقديم قانوني التقاعد والضمان الاجتماعي للتصويت
وكالة شؤون الشرطة تقبض على متهمين بالتزوير والإحتيـال و228 متسـولاً
الرافدين: كفالة منتسبي الدفاع والداخلية مقبولة بالتقديم على السلف والقروض
مخرجات اجتماع السليمانية بين الاتحاد والديمقراطي: لـم يتطرق للرئاسة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا