البنك الدولي عن طلاب العراق: «لا يفهمون ما يقرؤونه»!! AlmustakbalPaper.net الكهرباء تصدر تطميناً لأصحاب العقود المتبقين: ستثبتون على الملاك AlmustakbalPaper.net القانونية البرلمانية: اتفاق على تقديم قانوني التقاعد والضمان الاجتماعي للتصويت AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية تقرر استضافة علي علاوي: لإنضاج قانون الدعم الطارئ AlmustakbalPaper.net فرقة العباس تدعو لتكثيف الجهد الاستخباري في تازة وقصبة البشير AlmustakbalPaper.net
التجارة تطلق وجبة جديدة من السلة الغذائية لثلاث فئات في بغداد والمحافظات
التجارة تطلق وجبة جديدة من السلة الغذائية لثلاث فئات في بغداد والمحافظات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

وجه وزير التجارة علاء الجبوري، أمس الاحد، باطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية لدور الايتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة في بغداد والمحافظات وبشكلٍ عاجل.
وذكرت الوزارة «في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، ان «الوزير الجبوري وجه ادارة الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية باطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية لدور الايتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة في بغداد والمحافظات وبشكل عاجل. 
وأكد الجبوري ان»اطلاق الوجبة الجديدة ، ياتي في اطار الاهتمام بتلك الشرائح وتلبية احتياجاتهم الاساسية من الغذاء للتخفيف من معاناتهم وبما يحتمه الواجب الشرعي والانساني تجاههم . 
ولفت الى ، ان»الوجبة تتضمن 7 مفردات وهي الرز والطحين والسكر وزيت الطعام والحمص والمعجون والفاصولياء او العدس والتي ستسهم في تلبيه احتياجات هذه الشرائح. 
ووجه الوزير، «ملاكات الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية بـ»الاسراع بتوزيع الوجبة من اجل تلبية احتياجاتهم»، مؤكدا» في الوقت ذاته ان»الوزارة وضعت خطة وبتوجيه من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي لتامين الأمن الغذائي الذي يأتي في صدارة أولويّات الحكومة والاسراع في توزيع مفردات السلة الغذائية وايصالها الى مستحقيها للمشمولين بنظام التموين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69776
عدد المشـاهدات 296   تاريخ الإضافـة 24/01/2022 - 08:25   آخـر تحديـث 25/05/2022 - 02:17   رقم المحتـوى 69776
محتـويات مشـابهة
أمانة بغداد: خطة لإعمار 13 قطاعاً بمدينة الصدر وإزالة التجاوزات
وزير النقل يوصي بإعداد خطة لدخول عجلات المواطنين إلى مطار بغداد
العراق يطلق «تسهيلات جديدة» للمقاولين: مستحقاتهم ضمنت بموازنة 2022
الشرطة الاتحادية تلقي القبض على 3 مطلوبين اثنين منهماً بقضايا المخدرات وآخر بحيازة اسلحة غير مرخصة في بغداد
بغداد «تُهيكل» عقود النفط في كردستـان: المخالفون سيواجهون بإجراءات قانونية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا