الإطار والتيار في الشارع: الرهان على المطاولة AlmustakbalPaper.net الداخلية تعلن الإطاحة بمبتز ألكتروني بكمين محكم في بغداد AlmustakbalPaper.net الاثنين.. المحكمة الاتحادية تنظر بدستورية قانون الأمن الغذائي AlmustakbalPaper.net قانوني يحذّر من «فراغ تشريعي» العام المقبل: يوقف النفقات المالية AlmustakbalPaper.net علاوي يدعو الى عقد جلسة البرلمان في «أي مكان» لتشكيل الحكومة AlmustakbalPaper.net
السيد الصافي: لولا الفتوى والملبين لها لتحول العراق الى مناجم من الجماجم
السيد الصافي: لولا الفتوى والملبين لها لتحول العراق الى مناجم من الجماجم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد ممثل المرجعية الدينية العليا، السيد أحمد الصافي، أنه «لولا فتوى الجهاد الكفائي والملبين لها «لتحول العراق الى مناجم من الجماجم» وفقاً لقوله.
وقال السيد الصافي في كلمته بحفل تكريم جرحى فتوى الدفاع الكفائي الاول برعاية العتبة العباسية المقدسة :»لولا الملبين للفتوى لتـــــحول العراق لمناجم من جمام وغيروا الواقع المفترض وتأسيس الى رؤية جديدة». 
وأضاف «ما صنعته النجف وسيد النجف كان أمراً عظيماً ولم تأخذ المحل الكافي من الاهتمام المطلوب، وهذا الجهد الذي بذل من الجرحى والشهداء في تلبية الفتوى المقدسة أثبت ان العراق يمتلك شعبا حياً وهذا الشعب سيتغلب على جميع الصعوبات» داعياً «الجميع الى ان يكونوا في أتم اليقظة والحذر». 
وأشار السيد الصافي الى، أن «حفل التكريم اليوم نتمنى ان تكون بادرة تتبعها بادرة أخر ممن يريد ان يرى العراق بوجه قوي ويتعافي وينعم بأبطال أعزة وسواعد مؤمنة وراجحة». 
وتابع «بعد ان أنعم الله علينا بالتغيير وبدأ العراقيون برسم مستقبلهم بالتغيير ومارافق ذلك من مشاكل ومصاعب قد صبر فيها العراقيون جميعا وتحملوا الانفجارات والمفخخات وتحملت صدورهم كل ما يمكن ان يحافظوا على هذا البلد وذهب ضحية الشباب والرجال والنساء والأطفال ولا نعرف عددهم بالدقة ولكنهم كانوا بألوف مؤلفة الى ان تعرض العراق لخطر كبير وهجمة شرسة وتحدٍ كبير حتى أخذت بقلب الشجاع وتزلزلت الأرض لبعض الخائفين وبدأ التراب يستصرخ الا من ناصر ينصر ويعين هذا البلد». 
ونوه «الى ان نهض بهذا العبء {علي} ومن غير {علي} ان يستجيب لهذه الصرخات والآهات فهب جمع مؤمن وأندفع إندفاعة أخرى لم تكهن معهودة وكانت تأتي المخففات والأسواق الشعبية تتعرض بين فترة وأخرى الى ان تسحق فيها المدنيين الأبرياء». 
وأشار الى، ان «هذه المرة الأجساد هي التي ذهبت وأندفعت والأرواح سارعت الى ان تقف عند حدود البلد حتى تمنع الغرباء ان يأتوا وتمنع من أهل الدار ان يقعوا في الفخ في الوقوف الى صفوف غير وطنية والبعض توقعها ان الحرب ستستمر لعقود وما ان وضعت أوزارها فقدنا الاحبة».  
وقال ممثل المرجعية العليا «نتحدث عن شعب حي وبطولات تكتب من أحرف من نور وأبطال نباهي بهم ببقية البلدان وصناعة التاريخ ويجب توثيق ذلك لحفظ البطولات والتضحيات من اي محاولات تزييف ونتمنى من الباري عزل وجل ان يزيد اللحمة الاجتماعية والتكاتف بين أبناء هذا البلد».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=70615
عدد المشـاهدات 425   تاريخ الإضافـة 27/03/2022 - 09:20   آخـر تحديـث 13/08/2022 - 12:26   رقم المحتـوى 70615
محتـويات مشـابهة
علاوي يدعو الى عقد جلسة البرلمان في «أي مكان» لتشكيل الحكومة
وكالة الاستخبارات تلقي القبض على منفذي حادثة القتل في جسر ديالى
«أوبك» تقرر زيادة إمدادات النفط من 7 دول بينها العراق
التعليم تدشن نظام «صحة صدور الوثائق» في الجامعة العراقية
خلال شهر.. ارتفاع الصادرات العراق النفطية الى المصافي الصينية المستقلة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا