الداخلية تصدر أمر ترقية المراتب ومنح العلاوة السنوية AlmustakbalPaper.net الرافدين يطلق قروض جديدة بقيمة (٥٠) مليون دينار: تسلم دفعة واحدة AlmustakbalPaper.net بحضور حاشد.. انعقاد مؤتمر العراق في مكة المكرمة AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء والسفير الألماني يبحثان التعاون الأمني وإعمار المناطق المحررة AlmustakbalPaper.net وزير النفط ينعي «باركيندو»: كان صديقاً للعراق وحريصاً على استقرار السوق العالمية بحضور حاشد AlmustakbalPaper.net
المرور تقرر إنشاء معمل لطبع اللوحات الرقمية الجديدة باللغة الإنكليزية
المرور تقرر إنشاء معمل لطبع اللوحات الرقمية الجديدة باللغة الإنكليزية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
قررت مديرية المرور العامة في وزارة الداخلية إنشاء معمل لطبع اللوحات الرقمية الجديدة باللغة الإنكليزية بتمويل من صندوق الشهداء، حيث تستعد مديريَّة المرور العامة التابعة لوزارة الداخلية لتنفيذ مشروع توحيد لوحات المركبات باللغة الانكليزية بالتنسيق مع إقليم كردستان.
وقال مدير قسم التخطيط في المديرية العميد نهاد حميد، في تصريح صحفي، إن «المديرية عقدت سلسلة اجتماعات ومباحثات بشأن آلية توفير اللوحات الرقمية باللغة الإنكليزية، وتم الاتفاق على إنشاء معمل لطبعها بتمويل من صندوق الشهداء».
وبين أن «هذا القرار يسهم بتوفير الأموال، فضلا عن اختصار الوقت الذي يمكن أن يستغرقه طبع اللوحة مقارنة بطباعتها خارج البلاد، وبالتالي سيضمن سرعة إنجاز هذا المشروع».وفي حزيران من العام الماضي، أكدت مديرية المرور العامة، اتفاق بغداد وأربيل على توحيد لوحات المركبات في عموم البلاد. وقال مدير عام مديرية المرور العامة طارق إسماعيل الربيعي، إنه «تم اعتماد ورقة عمل بالتنسيق مع إقليم كردستان، تتضمن توحيد أرقام المركبات باللغة الانكليزية كما معمول به في جميع الدول». 
وبين أن «اللوحات الرقمية الجديدة ستكون بحجم اللوحات السابقة والألوان نفسها، الأبيض للخصوصي والأحمر للأجرة، والأزرق للحكومي، والأخضر للجيش، فضلا عن أنها تتضمن رمزا (كود) معيناً لكل محافظة يستعان به بدل اسمها».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71171
عدد المشـاهدات 156   تاريخ الإضافـة 10/05/2022 - 09:16   آخـر تحديـث 07/07/2022 - 13:14   رقم المحتـوى 71171
محتـويات مشـابهة
المرور: غرامة 50 ألف دينار لمن يرمي أعقاب السجائر والأكياس في الشوارع
خلال لقائه سفيرة أميركا الجديدة.. الأعرجي يناقش الأمن ومخيم الهول
المرور ترد على «إشاعة» صدور تعليمات وقانون جديد للغرامات
المالية البرلمانية تقرر استضافة علي علاوي: لإنضاج قانون الدعم الطارئ
المرور تصدر توجيهاً جديداً بخصوص مواقع المشروع الوطني

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا