2640 AlmustakbalPaper.net خلال 72 ساعة.. وكالة الاستخبارات تحبط تهريب 400 ألف لتر من الكاز والبنزين في 9 محافظات AlmustakbalPaper.net مجلس القضاء الأعلى: العدول عن قرار سابق سياق معتمد دولياً AlmustakbalPaper.net العمل تطلق رواتب العمال المضمونين ومنحهم عيدية (100) ألف دينار AlmustakbalPaper.net نائب عن صادقون: رؤية الإطار تتمحور حول تشكيل حكومة تضم الجميع AlmustakbalPaper.net
مدرب الأولمبي: سنواجه ايران اليوم بطموح الفوز لا غير
مدرب الأولمبي: سنواجه ايران اليوم بطموح الفوز لا غير
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
شدد المديرُ الفني للمنتخبِ الأولمبي، ميروسلاف سوكوب، على إنضباط اللاعبين قبل مواجهة المنتخب الاولمبي الايراني ودياً اليوم.
وسيلتقي المنتخبان في المُباراة الوديّة الأولى اليوم الثلاثاء في ملعبِ المدينة الدوليّ ببغداد في الساعةِ السادسة مساء على ان تجري الوجبة الثانية الجمعة المقبلة ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس اسيا التي ستنطلق في أوزبكستان مطلع الشهر المقبل.
وقال سوكوب في المؤتمر الصحفي لودية الغد :»مازال لدينا لاعبين مصابين مثل {حسن رائد} وهذه إحدى المعاناة ونأمل أن لا توجد عواصف ترابية غداً كونها تؤثر على صحة الانسان وخاصة على تنفس اللاعبين».وشدد على «ضرورة إنضباط اللاعبين وآمل جدا ان يأتي اللاعب {أحمد سرتيب} ويعتذر من مشرف الفريق ومني ومن كافة اعضاء الكادر عن الإساءة الصادرة منه».
وبين سوكوب :»ألآن لا حل أمامنا وعلى اللاعب ان يعتذر في المرة المقبلة وليس الان لانه فات الوقت» مؤكدا ان «{سرتيب} واحد من التشكيلة الاساسية للفريق».
وأعرب عن «طموحه في بطولة أوزباكستان هو الفوز ولم افكر بالتعادل والخسارة مطلقا».
وأكد «ستكون الوديتين أمام ايران ذات قيمة عالية وهما فرصة لنا في محاولة التغيير في التشكيلة الاساسية للفريق وهي الاجابة القوية على من ستكون في التشكيلة الاساسية».
من جانبه قال لاعب الاولمبي وكاع رمضان خلال المؤتمر الصحفي :»نتأمل تحقيق نتيجة ايجابية امام الضيف الايراني ولدينا بعض الإصابات بين صفوف المنتخب لكن هذا لا يمنعنا من المواجهة».وأضاف «عازمون على تحقيق شيء مرضي للكرة العراقية وعكس صورة تليق بسمعة المنتخب الاولمبي».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71424
عدد المشـاهدات 127   تاريخ الإضافـة 24/05/2022 - 09:30   آخـر تحديـث 27/06/2022 - 04:58   رقم المحتـوى 71424
محتـويات مشـابهة
حصيلة ثقيلة لوكالة شؤون الشرطة: ضد مبتزين وتجار مخدرات واسلحة غير مرخصة
محافظ النجف يوجه بتثبيت شريحة العقود والأجراء اليوميين
القضاء يحجز على الأموال المنقولة وغير المنقولة لمحافظ صلاح الدين السابق
مستشار الكاظمي يدافع عن «الورقة البيضاء» صمّمت بمهنية وغير مرتبطة بالحكومات
الكهرباء العراقي يعلن تجديد عقد مدربه

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا