2640 AlmustakbalPaper.net خلال 72 ساعة.. وكالة الاستخبارات تحبط تهريب 400 ألف لتر من الكاز والبنزين في 9 محافظات AlmustakbalPaper.net مجلس القضاء الأعلى: العدول عن قرار سابق سياق معتمد دولياً AlmustakbalPaper.net العمل تطلق رواتب العمال المضمونين ومنحهم عيدية (100) ألف دينار AlmustakbalPaper.net نائب عن صادقون: رؤية الإطار تتمحور حول تشكيل حكومة تضم الجميع AlmustakbalPaper.net
بوتن يقر بـ «شبح أزمة الغذاء»: روسيا غير مسؤولة عنها
بوتن يقر بـ «شبح أزمة الغذاء»: روسيا غير مسؤولة عنها
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
قال الكرملين، أمس الاثنين، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، يتفق مع منظمة الأمم المتحدة بشأن خطر حصول مجاعة في العالم بسبب الاضطرابات في إمدادات الغذاء، لكن موسكو اعتبرت نفسها غير مسؤولة عن هذا «الارتباك».
وأضاف الكرملين، أن روسيا ليست مسؤولة عن تعطل الإمدادات الغذائية بل الجهات التي فرضت عقوبات عليها، في إشارة إلى الدول التي اتخذت إجراءات ضد موسكو بعد بدئها عمليات عسكرية بأوكرانيا المجاورة في 24 من شباط الماضي. وأشارت الرئاسة الروسية، إلى أنها لا تعرقل تصدير الحبوب عبر بولندا، في إشارة إلى المنفذ المتبقي أمام أوكرانيا، بعدما سيطرت موسكو على موانئ جنوب البلاد. وتعد روسيا وأوكرانيا من كبار منتجي ومصدري القمح في العالم، الأمر الذي جعل الحرب المحتدمة حاليا تنذر بعض الدول بتسجيل نقص شديد في الحبوب.
وفي تعليقه على الدعم العسكري الغربي المستمر لكييف، شدد الكرملين على أن ضخ الأسلحة إلى أوكرانيا لن يعزز الأمن والاستقرار في أوروبا.
وعلقت الرئاسة الروسية أيضا على إمكانية إنشاء قوات مسلحة مشتركة للاتحاد الأوروبي، قائلة إن «فكرة العسكرة» لن تساهم بدورها في تعزيز أمن أوروبا».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71425
عدد المشـاهدات 135   تاريخ الإضافـة 24/05/2022 - 09:31   آخـر تحديـث 29/06/2022 - 06:09   رقم المحتـوى 71425
محتـويات مشـابهة
حصيلة ثقيلة لوكالة شؤون الشرطة: ضد مبتزين وتجار مخدرات واسلحة غير مرخصة
البنك المركزي يقرر زيادة المبادرات التنموية الى 18 ترليون دينار
القضاء يحجز على الأموال المنقولة وغير المنقولة لمحافظ صلاح الدين السابق
الطاقة الدولية تحذر القارة العجوز: روسيا قد تقطع الغاز عنكم
مستشار الكاظمي يدافع عن «الورقة البيضاء» صمّمت بمهنية وغير مرتبطة بالحكومات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا