2640 AlmustakbalPaper.net خلال 72 ساعة.. وكالة الاستخبارات تحبط تهريب 400 ألف لتر من الكاز والبنزين في 9 محافظات AlmustakbalPaper.net مجلس القضاء الأعلى: العدول عن قرار سابق سياق معتمد دولياً AlmustakbalPaper.net العمل تطلق رواتب العمال المضمونين ومنحهم عيدية (100) ألف دينار AlmustakbalPaper.net نائب عن صادقون: رؤية الإطار تتمحور حول تشكيل حكومة تضم الجميع AlmustakbalPaper.net
تعرض البنى التحتية لمشروع الكابل الضوئي لأعمال تخربيبة.. والاتصالات تتوعد المخربين بأقصى العقوبات وفق القانون
تعرض البنى التحتية لمشروع الكابل الضوئي لأعمال تخربيبة.. والاتصالات تتوعد المخربين بأقصى العقوبات وفق القانون
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
في حادثة لاتمت لروح المواطنة وحب الوطن بصلة، تعرضت وللمرة الثانية خلال اقل من شهر واحد، البنى التحتية التابعة للشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية، التي يتم من خلالها تقديم خدمات الكابل الضوئي (FTTH) في منطقة شارع فلسطين، لأعمال تخريبة قامت بها ثُلة ضالة لاتريد لهذا الوطن وشعبه الخير والتقدم، بل تريد عرقلة الاعمال التي تقوم بها وزارة الاتصالات متمثلة بالشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية،وإيقاف عجلة التقدم، وتأخير تقديم خدمات نوعية تلبي طموح المواطنين، وترفد خزينة الدولة بالموارد المالية. 
وسوف يتم العمل بالتنسيق مع الاجهزة الامنية للحفاظ على البنى التحتية التابعة للشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية، ومنع كل من تسول له نفسه القيام بأعمال التخريب من خلال إلقاء القبض عليهم، لينالوا جزاءهم العادل. ونؤكد بأن الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية ستتخذ كافة الاجراءات القانونية لضمان محاسبة من قاموا بهذه الاعمال التخريبية، حيث إن هذا الفعل ينطوي تحت احكام المادة ٣٦١ من قانون العقوبات العراقي النافذ  رقم ١١١ لسنة ١٩٦٩، والذي تصل عقوبته حتى السجن لمدة لاتزيد عن سبع سنوات، ليكونوا عبرة لغيرهم، حفاظاً على المال العام. تجدر الاشارة إلى الكابلات الناقلة للسعات الضوئية قد تعرضت في وقت سابق خلال هذا الشهر لأعمال تخريبية مماثلة في منطقة البياع، ضمن نفس المشروع، وهو الامر الذي أحدث استياء كبير من المواطنين في تلك المنطقة، كونهم لمسوا الفرق الكبير في جودة الخدمات التي يقدمها هذا المشروع. 
يذكر ان شركتنا تعمل على مواكبة التطور العلمي والتكنلوجي لضمان تقديم خدمات متطورة وبجودة عالية الى المواطنين والمؤسسات الحكومية، من خلال تطوير البنى التحتية، وتنفيذ المشاريع التي تحقق طفرة نوعية في نوعية وجودة الخدمات. 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71440
عدد المشـاهدات 123   تاريخ الإضافـة 25/05/2022 - 09:09   آخـر تحديـث 29/06/2022 - 21:02   رقم المحتـوى 71440
محتـويات مشـابهة
شركات النفط الكبرى تهجر كردستان: حقولكم خارج القانون
التـربيـة البرلمانيـة: نـعـمـل عـلـى إدراج «الثقافة القانونية» ضمن المناهج الدراسية
الانضباط تصدر جملة من العقوبات المشددة بشأن أحداث مباراة الجوية والزوراء
نائب عن القانون: القوى السياسية شكلت لجاناً للتفاوض بشأن الحكومة المقبلة
الإعمار مقابل النفط: انطلق المشروع

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا