الإطار والتيار في الشارع: الرهان على المطاولة AlmustakbalPaper.net الداخلية تعلن الإطاحة بمبتز ألكتروني بكمين محكم في بغداد AlmustakbalPaper.net الاثنين.. المحكمة الاتحادية تنظر بدستورية قانون الأمن الغذائي AlmustakbalPaper.net قانوني يحذّر من «فراغ تشريعي» العام المقبل: يوقف النفقات المالية AlmustakbalPaper.net علاوي يدعو الى عقد جلسة البرلمان في «أي مكان» لتشكيل الحكومة AlmustakbalPaper.net
مدير تربية البصرة يعلن عن انفراج الأزمة الخاصة بمعاملات متقاعدي المديرية
مدير تربية البصرة يعلن عن انفراج الأزمة الخاصة بمعاملات متقاعدي المديرية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بعد اجتماع المدير العام لتربية البصرة الدكتور عبدالحسين سلمان عبدالحسن المدير العام لتربية البصرة مع وزير التربية وأياد الجبوري مدير هيأة التقاعد مؤخرا حول قضية متقاعدي المديرية، استقبل المدير العام بمكتبه لجنة من هيأة التقاعد المركزية برئاسة حامد حسن عبيد مدير قسم احتساب الحقوق التقاعدية للتباحث حول آخر المستجدات بشأن معاملات متقاعدي المديرية.
وتم خلال الإجتماع الذي حضره أحمد عباس بريسم المعاون الإداري وعدد من المتقاعدين  الإعلان عن انفراج الأزمة، حيث أكدت اللجنة بأنها سوف تقوم باستلام المعاملات التقاعدية مباشرة دون المرور بمديرية تقاعد البصرة وستقوم بأصدار الهويات التقاعدية لاحقا.
بدوره قدم المدير العام شكره للجنة ولكل من أسهم في  حل هذه المعضلة خدمة لهذه الشريحة التربوية التي عانت الكثير وبالأخص المحافظ الذي اتصل هاتفيا برئيس الوزراء والنائب عدي عواد الذي كان متابعا مستمرا ومايزال لهذا الملف مع وزارة المالية ووزير التربية الذي تابع ملابسات الموضوع.
وفي وقت لاحق تلقى المدير العام اتصالين هاتفيين من حاكم الزاملي النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي، ومصطفى سند عضو مجلس النواب من داخل قبة البرلمان حول قضية المتقاعدين حيث طمأنهم المدير العام بإنفراج الأزمة وانصاف شريحة المتقاعدين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71636
عدد المشـاهدات 275   تاريخ الإضافـة 06/06/2022 - 09:21   آخـر تحديـث 14/08/2022 - 07:31   رقم المحتـوى 71636
محتـويات مشـابهة
محافظ البصرة يعلن إلغاء قرار لمجلس الوزراء بشأن تمويل بطولة خليجي 25
دعوة من الموارد المائية إلى حكومة البصرة بشأن شط العرب
شرطة البصرة تطيح بشبكة لتجارة المخدرات في خور الزبير
البصرة:95 آلاف دينار للأمبير للمولدات الأهلية المسجلة و7 آلاف لغير المسجلة
الموسوي يعلن موعد التفاوض مع 3 أسماء لتدريب المنتخب الوطني وتفاصيل جديدة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا