رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
قمة الزوراء والقوة الجوية تتصدر مواجهات الجولة قبل الأخيرة
قمة الزوراء والقوة الجوية تتصدر مواجهات الجولة قبل الأخيرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تنطلق اليوم الاربعاء، منافسات الجولة 37 من الدوري العراقي الممتاز، بإقامة 6 مواجهات أبرزها لقاء أمانة بغداد والديوانية للهروب من مواقع الخطر في قاع الترتيب، فيما تقام الخميس 4 لقاءات أهمها قمة الزوراء والقوة الجوية.
وتفتتح المباريات بمواجهة النفط مع ضيفه القاسم في مباراة يسعى فيها أهل الدار لتحقيق الانتصار والاقتراب من المربع الذهبي، فيما يحاول الضيوف كسب نقاط الفوز وتعويض الاخفاقات الماضية والابتعاد عن المواقع الاخيرة.
ويستضيف أمانة بغداد منافسه الديوانية، في مباراة تشكل أهميتها بحاجة الفريقين للفوز من اجل البقاء في الدوري الممتاز والابتعاد عن مراكز الهبوط.
ويحاول الكرخ مواصلة عروضه القوية عندما يواجه الكهرباء في امتحان صعب بعد المستويات الكبيرة التي قدمها البرتقالي في الجولات الماضية.
ويضيف ملعب الفيحاء بمدينة البصرة، لقاء الميناء صاحب المركز قبل الأخير أمام الطلبة الثالث، ونتيجة المواجهة مهمة للضيوف من أجل العودة للوصافة بينما يسعى الميناء لمصالحة جماهيره بانتصار معنوي بعد الهبوط التاريخي.
ويضرب زاخو موعدا مع سامراء في مواجهة تبدو ملامحها لمصلحة أهل الدار الذين يحاولون تعويض الخسارة في المباراة السابقة وكسب انتصار مهم، فيما تعد المباراة تحصيل حاصل لصاحب الترتيب الأخير.
ويتطلع نفط الوسط لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف الصناعة في ملعب النجف الدولي.
وتستكمل المباريات بعد غد الخميس، بإقامة 4 مباريات، حيث يحل أربيل ضيفا ثقيلا على نوروز صاحب النتائج المبهرة في مرحلة الإياب، ويحاول النجف مباغتة حامل اللقب الشرطة بانتصار جديد يحسن من موقعه، فيما يبحث الشرطة عن تجريب لاعبيه الشباب في هذه الموقعة.
ويقام في ملعب الفيحاء ديربي النفط بين البصرة وميسان، وتختتم المواجهات بقمة الزوراء والقوة الجوية، حيث يبحث فيها الأول عن الوصول للترتيب الثالث فيما يتطلع الثاني للتمسك بالوصافة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71812
عدد المشـاهدات 1006   تاريخ الإضافـة 22/06/2022 - 07:59   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 06:16   رقم المحتـوى 71812
محتـويات مشـابهة
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
عضو في وفد السوداني: سنشهد هبوطاً سريعاً للدولار في الأيام المقبلة
إدارة الجوية تستقطع نسبة من عقود اللاعبين لتراجع نتائج الفريق
تحديد مواعيد الجولة 23 من دوري النجوم وتأجيل مباراتين
السوداني لأعضاء في الكونغرس: الأسباب التي بُني عليها التحالف قبل 10 سنوات لـم تعد موجودة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا