2667 AlmustakbalPaper.net وزير السيد الصدر: تظاهرة السبت سلمية وللنهاية.. مقر القضاء خط أحمر والحشد الشعبي منكم وفيكم AlmustakbalPaper.net «شيخ الإطار» ينهي جولته السياسية: ما النتائج؟ AlmustakbalPaper.net المالية تطمئن مجدداً بشأن الرواتب: هذا البديل في حال عدم إقرار الموازنة AlmustakbalPaper.net إيران تتحدث عن «تطور نسبي» في المفاوضات النووية AlmustakbalPaper.net
بعد تغريدة السيد الصدر.. رئاسة الجمهورية توضح بشأن قانون تجريم التطبيع
بعد تغريدة السيد الصدر.. رئاسة الجمهورية توضح بشأن قانون تجريم التطبيع
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أصدرت رئاسة الجمهورية، أمس الثلاثاء، توضيحاً بشأن موقف رئيسها برهم صالح من التطبيع مع «الكيان الإسرائيلي»، والقضية الفلسطينية، وذلك رداً على زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر الذي هاجم الرئيس صالح صباح اليوم. 
وقال الناطق باسم رئاسة الجمهورية في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه «سبق وأن تسلّمت رئاسة الجمهورية مشروع قانون (تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني) المُرسل من قبل مجلس النواب لغرض استكمال إجراءات إصداره والمصادقة عليه ووفق الآليات القانونية والدستورية المُتبعة من قبل رئاسة الجمهورية للقوانين التي تُشرّع من قبل مجلس النواب، وكان قد وجّه رئيس الجمهورية برهم صالح بالتعامل مع هذا القانون بالصيغة المُرسلة من قبل مجلس النواب دون أي ملاحظة، ونُشر في جريدة الوقائع العراقية بتاريخ 20 حزيران 2022 ليدخل حيز التنفيذ».
وأضاف، «في هذا الصدد نؤكد أن موقف رئيس الجمهورية برهم صالح، كما هو معروف، هو موقف ثابت وداعم للقضية الفلسطينية ونيل الحقوق المشروعة الكاملة للشعب الفلسطيني وتحرير وطنه من احتلال الكيان الصهيوني، وأكد على ذلك مراراً وتكراراً من على المنابر الدولية والوطنية وفي اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة.
وفي وقت سابق، اتهم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، رئيس الجمهورية برهم صالح بعدم التصديق على قانون تجريم التطبيع مع الكيان الإسرائيلي، بعد التصويت عليه من قبل مجلس النواب.
وفي أيار الماضي صوت البرلمان على قانون تجريم التطبيع مع «الكيان الصهيوني»، ثم أُرسِلَ لاحقا إلى رئاسة الجمهورية لغرض المصادقة عليه.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71900
عدد المشـاهدات 153   تاريخ الإضافـة 29/06/2022 - 12:44   آخـر تحديـث 14/08/2022 - 17:18   رقم المحتـوى 71900
محتـويات مشـابهة
وزير السيد الصدر: تظاهرة السبت سلمية وللنهاية.. مقر القضاء خط أحمر والحشد الشعبي منكم وفيكم
المالية تطمئن مجدداً بشأن الرواتب: هذا البديل في حال عدم إقرار الموازنة
اللجنة الأمنية في البصرة برئاسة العيداني تناقش الاستعدادات لزيارة الأربعينية
الاثنين.. المحكمة الاتحادية تنظر بدستورية قانون الأمن الغذائي
قانوني يحذّر من «فراغ تشريعي» العام المقبل: يوقف النفقات المالية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا