الإطار والتيار في الشارع: الرهان على المطاولة AlmustakbalPaper.net الداخلية تعلن الإطاحة بمبتز ألكتروني بكمين محكم في بغداد AlmustakbalPaper.net الاثنين.. المحكمة الاتحادية تنظر بدستورية قانون الأمن الغذائي AlmustakbalPaper.net قانوني يحذّر من «فراغ تشريعي» العام المقبل: يوقف النفقات المالية AlmustakbalPaper.net علاوي يدعو الى عقد جلسة البرلمان في «أي مكان» لتشكيل الحكومة AlmustakbalPaper.net
الإعلام الأمني توسع تسهيلات عمل الصحفيين وتؤكد إلغاء كتاب عمليات بغداد
الإعلام الأمني توسع تسهيلات عمل الصحفيين وتؤكد إلغاء كتاب عمليات بغداد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت خلية الإعلام الأمني، أمس الأربعاء، إلغاء كتاب عمليات بغداد للصحفيين، فيما أشارت إلى أربع ورش لتسهيل عمل الإعلاميين. وقال رئيس الخلية اللواء سعد معن في تصريح صحفي إن «خلية الاعلام الامني ووزارة الداخلية جادتان في توفير المناخات المناسبة لعمل الاعلاميين والصحفيين».
وأشار إلى أن «كتاب تسهيل المهمة انتفت الحاجة له فيما يخص كتاب عمليات بغداد، ورسالتنا الى باقي التشكيلات الامنية بأن التغطيات الاعلامية في الشارع هو حق مكتسب ومباح للإعلاميين ولا يمكن ايقافهم»، مبينا أنه «اذا كان هناك اي استفسار من قبل الضابط والمنتسب يمكنه التحقق من هويته الاعلامية وبعدها يحق استمراره في تغطيته».
وأضاف، أن «كتاب تسهيل المهمة لزيارة دوائر وزارة الداخلية وتشكيلاتها مستمرون في منحه لكل الصحفيين والاعلاميين والمؤسسات الصحفية ولا توجد مشكلة في ذلك».
وأشار إلى الاتفاق على عقد أربع ورش عمل مشتركة مع الصحفيين وقيادة الشرطة الاتحادية، وبعدها عمليات بغداد وقيادة شرطة بغداد والمرور العامة لإقامة الورش بحضور هيئة الاعلام ومنظمة اليونسكو لتحقيق العمل المشترك والتنسيق بينهم».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72031
عدد المشـاهدات 139   تاريخ الإضافـة 07/07/2022 - 06:40   آخـر تحديـث 14/08/2022 - 03:27   رقم المحتـوى 72031
محتـويات مشـابهة
الداخلية تعلن الإطاحة بمبتز ألكتروني بكمين محكم في بغداد
عمليات بغداد تعتقل 11 مطلوباً للقضاء بتهم مختلفة
محافظ البصرة يعلن إلغاء قرار لمجلس الوزراء بشأن تمويل بطولة خليجي 25
وكالة شؤون الشرطة تقبض على متهم قام بترويج «دولار مزيف» في بغداد
الصحة تعلن قرب افتتاح 30 مستشفى ببغداد والمحافظات: هذه سعاتها السريرية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا