المحكمة الاتحادية ترد الطعن المقدم بعدم صحة استقالة نواب الكتلة الصدرية AlmustakbalPaper.net الامن الوطني: المواطن مصدر المعلومة.. ويجب أن نمتلك منظومة متكاملة AlmustakbalPaper.net إيران تقصف مجدداً في الإقليم.. العراق يدين والحرس الثوري يرد: حذرناكم AlmustakbalPaper.net وكالة الشرطة: القبض على عصابة سطو في كركوك ومبتز ساوم فتاة في بغداد AlmustakbalPaper.net الاعرجي يتحدث عن 12 ألف داعشي لدى «قسد»: قنبلة موقوتة على العراق AlmustakbalPaper.net
سفير المملكة الأردنية الهاشمية يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويبدي اعجابه بعمل النقابة ودورها المتميز على كل الأصعدة
سفير المملكة الأردنية الهاشمية يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويبدي اعجابه بعمل النقابة ودورها المتميز على كل الأصعدة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
زار سفير المملكة الأردنية الهاشمية منتصر الزعبي اليوم نقابة الصحفيين العراقيين والتقى نقيب الصحفيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي وأعضاء مجلس النقابة  وفي بداية اللقاء قدم السفير الأردني التهاني لنقيب الصحفيين مؤيد اللامي بمناسبة تجديد الثقة له في الانتخابات الأخيرة التي شهدتها النقابة مؤكدآ أن الأردن يعتز كثيرآ ويفتخر بالانجازات المتميزة لنقيب الصحفيين العراقيين وهي انجازات كانت انعكاساتها ايجابية لصالح العلاقات الثنائية بين العراق والأردن وعلى جميع المستويات وقدم اللامي شرحآ مفصلا عن طبيعة العمل الذي تنهض به النقابة ومؤسساتها الإعلامية وفروعها في المحافظات ..
من جانبه عبر سفير المملكة الأردنية الهاشمية عن سعادته لزيارة نقابة الصحفيين العراقيين واطلاعه على عمل النقابة ، مبديآ اعجابه بالدور الفاعل والمؤثر للنقابة والنجاحات الكبيرة التي حققتها النقابة على الصعيد المحلي فضلا على الصعيد العربي ومايقوم به نقيب الصحفيين العراقيين باعتباره رئيسآ للاتحاد العام للصحفيين العرب من جهود بارزة في الدفاع عن الصحفيين على مستوى الوطن العربي ..
وتجول السفير الأردني برفقة نقيب الصحفيين في أروقة النقابة وابدى اعجابه بما يشهده العمل الإداري والمهني فيها من دقة وتنظيم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72258
عدد المشـاهدات 240   تاريخ الإضافـة 31/07/2022 - 11:15   آخـر تحديـث 29/09/2022 - 21:58   رقم المحتـوى 72258
محتـويات مشـابهة
وكالة الشرطة: القبض على عصابة سطو في كركوك ومبتز ساوم فتاة في بغداد
الاعرجي يتحدث عن 12 ألف داعشي لدى «قسد»: قنبلة موقوتة على العراق
نظرة على مجريات الاحداث
«يغطي الحاجة المحلية ويحد من الاستيراد» البدء بعمليات ضخ النفط لمصفى كربلاء
مستشار حكومي يجيب على أسئلة تتعلق بـ «عجز الموازنة»

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا