المحكمة الاتحادية ترد الطعن المقدم بعدم صحة استقالة نواب الكتلة الصدرية AlmustakbalPaper.net الامن الوطني: المواطن مصدر المعلومة.. ويجب أن نمتلك منظومة متكاملة AlmustakbalPaper.net إيران تقصف مجدداً في الإقليم.. العراق يدين والحرس الثوري يرد: حذرناكم AlmustakbalPaper.net وكالة الشرطة: القبض على عصابة سطو في كركوك ومبتز ساوم فتاة في بغداد AlmustakbalPaper.net الاعرجي يتحدث عن 12 ألف داعشي لدى «قسد»: قنبلة موقوتة على العراق AlmustakbalPaper.net
أمانة بغداد تعلن تفاصيل خطة تطوير مدينة الكاظمية المقدسة
أمانة بغداد تعلن تفاصيل خطة تطوير مدينة الكاظمية المقدسة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت أمانة بغداد، امس الثلاثاء، تفاصيل خطة تطوير مدينة الكاظمية المقدسة، فيما أشارت الى أن جميع المشاريع التي تحيط بالحرم الكاظمي متفق عليها مع المعنيين في الوقف الشيعي.
وقال مدير عام العلاقات والإعلام في أمانة بغداد، محمد الربيعي، إن «الخطة التطويرية لمدينة الكاظمية موجودة والأموال مرصودة لإكمال الشوارع الرئيسية وبالأخص الشارع المؤدي إلى باب الدروازة حتى مدخل الكاظمية، حيث سيعاد تنظيمه، فضلاً عن موضوع الاستملاكات والبيوتات، بالإضافة الى الساحات المهمة في مدينة الكاظمية».
وأضاف أن «جميع المشاريع التي تحيـــط بالحرم الكاظمي متفق عليها مع المعنيين في الوقف الشيعي»، مبيناً أن «كــل القرارات المتخذة تكون مشتركة بين الحضرة الـــكاظمية وأمانة بغداد».
وأشار إلى أن «دائرة بلدية الكاظمية تعمل بوتيرة متصاعدة  للإسراع بتطوير شوارع المدينة»، مؤكداً أن «التعاون مستمر مع المعنيين والمراجع وبين السيد حسين الصدر وأمانة بغداد، لتكون مدينة الكاظمية أكثر نظافة وجمالية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72332
عدد المشـاهدات 162   تاريخ الإضافـة 03/08/2022 - 09:43   آخـر تحديـث 29/09/2022 - 20:03   رقم المحتـوى 72332
محتـويات مشـابهة
وكالة الشرطة: القبض على عصابة سطو في كركوك ومبتز ساوم فتاة في بغداد
الصحة تعلن الحد من عمليات تهريب الأدوية واستيرادها عشوائياً
وزير الخارجية: نسعى إلى حوار دبلوماسي بين الرياض وطهران في بغداد
بالتفاصيل.. آخر تطورات الربط الكهربائي بين العراق والخليج ومصر
العتبة الحسينية تعلن انجاز مركز تأهيل الشلل الدماغي وتكشف التفاصيل

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا