المحكمة الاتحادية ترد الطعن المقدم بعدم صحة استقالة نواب الكتلة الصدرية AlmustakbalPaper.net الامن الوطني: المواطن مصدر المعلومة.. ويجب أن نمتلك منظومة متكاملة AlmustakbalPaper.net إيران تقصف مجدداً في الإقليم.. العراق يدين والحرس الثوري يرد: حذرناكم AlmustakbalPaper.net وكالة الشرطة: القبض على عصابة سطو في كركوك ومبتز ساوم فتاة في بغداد AlmustakbalPaper.net الاعرجي يتحدث عن 12 ألف داعشي لدى «قسد»: قنبلة موقوتة على العراق AlmustakbalPaper.net
درجال: البصرة ستستضيف خليجي 25 والمدرب الاجنبي سيقود المنتخب
درجال: البصرة ستستضيف خليجي 25 والمدرب الاجنبي سيقود المنتخب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، أن محافظة البصرة مؤهلة تماما لاستضافة بطولة كأس الخليجي بنسختها الـ 25.
ودعا درجال في مؤتمر صحفي «الاعلام الى أن يكون سنداً حقيقياً ويتحدث من موقع المسؤولية الوطنية تجاه البلد، كوّن ما يحدث الان، يعد طبيعيا وضمن التجربة الديمقراطية التي اتاحت للمواطن حق التظاهر السلمي، وما يحدث في العراق، يشابه الاحداث التي نشاهدها في بلدان أخرى، ولن يؤثر على خططنا لإستضافة خليجي 25، والعالم أجمع على إطلاع ودراية بما يحدث في بلدنا، عبر الاعلام والقنصليات او السفارات الموجودة في الداخل، وما  يثار هنا وهناك يجب ان يكون للإعلام دور كبير في الرد عليه من خلال عرض الحقائق دون زيف وتهويل».
وأضاف «بالنسبة لملعب الميناء فإنه سيحتضن مباراة كأس السوبر مطلع تشرين اول المقبل، والعمل في الملعب جارٍ بوتيرة جيدة لإكماله على أتم وجه وهناك مشكلة بسيطة تتعلق بتركيب الخيمة والشركة المنفذة وعدتنا بتجاوزها».
وأضاف «بشأن المدرب الاجنبي للمنتخب الوطني ان هذه الخطوة تحتاج التأني قليلاً في الوقت الحاضر نتيجة الانسداد السياسي كوننا نسعى للتعاقد مع مدرب اجنبي يتواجد في بغداد ويقود المنتخب في السنوات الثلاث المقبلة».
وأعرب في الوقت نفسه «عن امله في انتهاء هذه الازمة قريباً» مشيراً إلى ان «هناك خطة بديلة تتمثل بإناطة مهمة التدريب لمدرب محلي يقود المنتخب في المنافسات القريبة وبشكل مؤقت كالبطولة الرباعية التي تستضيفها العاصمة الاردنية عمان ايلول المقبل».وختم حديثه بالاجابة عن سؤال بشأن الدوري وحقوق النقل التلفازي قائلًا: لم نستلم حقوق الدوري حتى الآن».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72526
عدد المشـاهدات 173   تاريخ الإضافـة 17/08/2022 - 09:49   آخـر تحديـث 27/09/2022 - 12:11   رقم المحتـوى 72526
محتـويات مشـابهة
إعادة افتتاح شعبة تصنيع وتسويق التمور بعد تأهيلها من شركة نفط البصرة
شنيشل: نتائج المنتخب الوطني في البطولة الرباعية تعد انجازاً
بلدية البصرة تدعو القصابين إلى ذبح مواشيهم بالمجزرة العصرية
رسمياً.. تحديد موعد إجراء قرعة خليجي 25 في البصرة
دعوة في البصرة للمزارعين ومربي الدواجن: تعالوا لتسلم الأسمدة والبريمكس

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا