2741 AlmustakbalPaper.net بعثة صندوق النقد الدولي تجتمع في بغداد AlmustakbalPaper.net اعلن انطلاق منتدى الحضارات .. وزير الخارجية : اعادة 18 الف قطة اثرية مهربة AlmustakbalPaper.net البدء بتسليم ملف المدن للشرطة ..رسول : القائـد العام يوجه بمسك الخط الصفـري مع انقـرة وطهـران AlmustakbalPaper.net مجلس الخدمة : ليس لدينا اية تعيينات AlmustakbalPaper.net
المستشار الألماني في الخليج: رحلة البحث عن الغاز
المستشار الألماني في الخليج: رحلة البحث عن الغاز
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكّد المستشار الألماني أولاف شولتس في أبوظبي أن بلاده مصمّمة على تنويع مواردها من الطاقة حتى لا تكون رهينة موّرد واحد مرة أخرى، متحدثا عن «تقدّم» في محادثات يجريها في الخليج لشراء الغاز والديزل.
وكان شولتس يتحدث للصحافيين في العاصمة الإماراتية خلال جولة في منتزه قرم الجبيل قبيل لقاء مع الرئيس الإماراتي محمد بن زايد آل نهيان، في ثاني أيام جولة خليجية بدأت في السعودية الخميس ويختتمها في قطر مساء الأحد.
وقال «حقيقة أننا مرتبطون بمورّد واحد وبقراراته لن تتكرر معنا بالتأكيد مرة أخرى»، في إشارة إلى روسيا التي تمد الدول الاوروبية بغالبية احتياجاتها من النفط والغاز.
وتابع «سنفعل ذلك طريقة منطقية وهي التركيز على المناطق التي تتيح لنا ضمان إمدادات الطاقة»، معتبرا كذلك أنّه «بفضل الاستثمارات في ألمانيا والتي ستصبح حقيقة شيئًا فشيئًا العام المقبل، سيكون لدينا بنية تحتية لاستيراد الغاز لألمانيا بحيث لن نرتبط بشكل مباشر بمورد محدد عبر خط أنابيب».
وقال شولتس في أبوظبي «أحرزنا تقدّمًا في سلسلة كاملة من المشاريع هنا تتعلق بإنتاج وشراء الديزل والغاز، ولدينا مشاريع للغاز الطبيعي المسال»، مضيفا «من هذا المنطلق، هذه زيارة مهمة وفرصة جيدة لمواصلة العلاقات الجيدة مرة أخرى».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=73023
عدد المشـاهدات 209   تاريخ الإضافـة 26/09/2022 - 09:32   آخـر تحديـث 05/12/2022 - 08:38   رقم المحتـوى 73023
محتـويات مشـابهة
شنيشل: عملية البحث عن لاعبين تحت 23 عاما ماً زالت جارية
صحن العقيلة «عليها السلام» في كربلاء يدخل مرحلة إنجاز جديدة
وزير الصناعة والمعادن يصدر توجيهات ويطرح عدة معالجات للنهوض بواقع شركات القطاع المختلط في المرحلة المقبلة
الأمم المتحدة تدعو للتحقيق الشامل في سبب وظروف انفجار صهريج الغاز شرقي بغداد
وزير الموارد المائية الجديد: أولوياتنا في المرحلة المقبلة اعطاء أهمية قصوى للبصرة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا