الزراعة النيابية: قانون جديد سيسهم بالقضاء على البطالة AlmustakbalPaper.net السوداني: مستمرون بملاحقة من تبقى من المجرمين داخل وخارج العراق AlmustakbalPaper.net 9 مـلـفـات بـحـثـتـهـا الـرئـاسـات الـثـلاث AlmustakbalPaper.net الخدمات النيابية : قانون «مهم» سيعيد اعمار بغداد AlmustakbalPaper.net وزير النفط يؤكـد التزام دول منظمة أوبك بمعدلات الإنتاج والتخفيض AlmustakbalPaper.net
المنتجات النفطية تدعو أصحاب المركبات إلى نصب منظومات الغاز بدلاً من البنزين
المنتجات النفطية تدعو أصحاب المركبات إلى نصب منظومات الغاز بدلاً من البنزين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
دعت شركة توزيع المنتجات النفطية، أمس الثلاثاء، المواطنين من أصحاب المركبات إلى نصب منظومات الغاز في مركباتهم بدلا من الاعتماد على وقود البنزين، وبينما أكدت وجود ورش نموذجية تتولى تلك العملية، أشارت إلى أن تلك المنظومات ذات جدوى اقتصادية ومطابقة لشروط السلامة والأمان.
وذكر مدير عام الشركة حسين طالب إن موضوع الغاز لها امتيازات منها نقاوة أفضل بالوقود ، إضافة إلى الاستهلاك بنسبة أقل وكذلك الحالة بالنسبة إلى قيمته المالية، كما يتم إنتاجه بشكل محلي، وهذه عوامل تساعد جميعها في خدمة المواطن سيما الشريحة التي تتعلق مصالحهم بالوقود وفي مقدمتهم أصحاب مركبات الأجرة - التكسي.
ونوه إلى وجود إقبال باتجاه نصب تلك المنظومات، إذ يتم منح المتقدمين على ذلك موعد يصل إلى شهر أو شهرين نتيجة الأعداد الكبيرة من المتقدمين وبالأخص أصحاب مركبات الأجرة.
ولفت إلى وجود توفر ورش نموذجية حكومية تابعة إلى شركة تعبئة الغاز ، لأجل نصب تلك المنظومات في محافظات العراق، مؤكدا أن تلك المنظومات مطابقة لشروط السلامة والأمان.
يشار إلى أن الشركة العامة لتعبئة الغاز التابعة إلى وزارة النفط قد أعلنت بأن «كلفة تحوير المركبة إلى منظومة الغاز تصل إلى 500 ألف دينار وبالتقسيط ولا توجد أي خطورة في التحوير و يكون محرك السيارة وصديقاً للبيئة والمركبة تكون عملية والآمان عالياً».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=73059
عدد المشـاهدات 193   تاريخ الإضافـة 28/09/2022 - 11:30   آخـر تحديـث 03/12/2022 - 11:26   رقم المحتـوى 73059
محتـويات مشـابهة
وزارة المالية تعلن تسليم الكتب المنجزة لاستحداث الدرجات الوظيفية إلى مجلس الخدمة
الأزمات الاقتصادية تدعونا الى إعادة ترتيب الأوراق.. والتنمية العمرانية مرهونة بتطوير أنشطة النقل
تراجع كبير في صادرات العراق النفطية إلى أمريكا
شولتس: يجب ألا نسمح بتحول النزاع في أوكرانيا إلى حرب بين روسيا وحلف «الناتو»
وزير النفط يتعهد بزيادة المنتجات في الأشهر المقبلة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا