«حزب الله» يرد بصواريخ «بركان الثقيلة والكاتيوشا وغيرها» على اغتيال الكيان الصهيوني للقيادي «أبو طالب» AlmustakbalPaper.net السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي AlmustakbalPaper.net الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل AlmustakbalPaper.net بعد 10 سنوات.. لجنة تخليد مجزرة تكريت: العثور على 1200 رفات لضحايا سبايكر AlmustakbalPaper.net
الشرطة في مهمة سهلة أمام الصناعة .. والجوية يستضيف نفط الوسط
الشرطة في مهمة سهلة أمام الصناعة .. والجوية يستضيف نفط الوسط
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
يبحث الشرطة عن التعويض في مباراته المقبلة أمام الصناعة، المقررة اليوم الخميس، في الجولة 30 من الدوري العراقي الممتاز، التي يحتضنها ملعب الصناعة بالعاصمة بغداد، ويحاول فيها الوصيف (58 نقطة) تحقيق الانتصار والعودة للصدارة في حال تعثر منافسه القوة الجوية (59 نقطة).ويأمل أحمد صلاح، المدير الفني للشرطة أن يستغل جاهزية لاعبيه الفنية والبدنية لتجاوز مستضيفه، وحصد العلامة الكاملة بعد التعثر بالجولة الماضية أمام الكرخ (0-1).
تلك الهزيمة التي جعلت أنصار الفريق في حيرة بعد التفريط ب 3 نقاط مهمة ، مع اقتراب البطولة من جولات الحسم.
ويعول صلاح، على قدرات محترفيه عبد المجيد أبو بكر ومحمود المواس وفهد اليوسف.
بينما سيغيب عن موقعة الصناعة الثنائي المحترف الآخر الأردني إحسان الحداد ، لطلبه التواجد في عمان لفترة قصيرة، والسنغالي إدريسا نيانج الذي تعرض للطرد في المواجهة الماضية.ومع عودة الوئام بين المواس وصلاح بعد قطيعة قصيرة ، فإن الأخير سيعتمد بشكل كبير على المحترف السوري لصنع الفارق إلى جانب المهاجم آسو رستم.
وبالمقابل، فإن الصناعة يرفع شعار الفوز من أجل تحسين موقعه والهروب من مراكز الخطر، إذ يحتل الترتيب ال 19 ( قبل الأخير)، ويتطلع مدربه قصي منير إلى مباغتة ضيفه بطريقة تكتيكية متوازنة ، يحاول من خلالها خطف نقاط اللقاء رغم صعوبة المهمة.
القوة الجوية - نفط الوسط
ويزداد الصراع على الصدارة في اللقاء الثاني، الذي سيجمع القوة الجوية المتصدر مع ضيفه نفط الوسط في مباراة ذات أهمية كبيرة للصقور.
ويسعى مدرب الجوية، مؤمن سليمان، لمواصلة العروض القوية التي قدمها بالجولات الماضية، وكسب العلامة الكاملة مجدداً بعد التفوق المستحق على النفط (2-0).
ويعتمد سليمان على القدرات التهديفية العالية لمهاجمه مهند عبد الرحيم ، الذي تمكن بهدفه الأخير بشباك النفط من الوصول لصدارة الهدافين.
ويتواجد في المنتصف كل من محمد علي عبود، أشرف عبد الكاظم ، محمد قاسم ، حسين جبار.فيما لم تتضح بعد مدى جاهزية صانع الألعاب كرار نبيل للقاء ، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً.
وفي الجهة المقابلة، يتطلع الضيوف إلى إيقاف زحف الصقور وعرقلة مهمته في التشبث بالصدارة.
ويمتلك «العندليب» فرصة لتحقيق الانتصار والتقدم نحو المراكز الدافئة في سلم الترتيب ، إذ يحتل حاليا الموقع ال 15 برصيد 33 نقطة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=76632
عدد المشـاهدات 618   تاريخ الإضافـة 25/05/2023 - 09:32   آخـر تحديـث 15/06/2024 - 01:19   رقم المحتـوى 76632
محتـويات مشـابهة
وزارة النفط تعلن التزامها باتفاقية إعلان التعاون «DoC»
الانتخابات والتحديات القادمة أمام إيران
النفط: سنقلل حرق الغاز المنتج الى أدنى مستوى له نهاية العام
وزير الصناعة يوجه بإستنفار تام لإكمال مصنع الصلب في البصرة
وزير التجارة يُعلن انتهاء الموسم التسويقي في «9» محافظات من الوسط والجنوب

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا