3125 AlmustakbalPaper.net السوداني : ضرورة وقف العدوان على لبنان وفلسطين AlmustakbalPaper.net ميقاتي يوجه دعوة رسمية إلى رئيس الجمهورية لزيارة لبنان AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يوجه بإنجاز مشروع استبدال اللوحات المرورية لجميع العجلات AlmustakbalPaper.net وزير العمل: اطلاق وجبة جديدة من البطاقات الإلكترونية للمعين المتفرغ الشهر المقبل AlmustakbalPaper.net
ممثل المرجعية يوجه باستخدام اجود المواد ليضاهي المستشفيات العالمية
ممثل المرجعية يوجه باستخدام اجود المواد ليضاهي المستشفيات العالمية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
يواصل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي متابعته الميدانية لاكبر مشروع متخصص بمعالجة امراض القلب والاوعية الدموية على مستوى العراق.
وقال رئيس قسم المشاريع الاستراتيجية في العتبة الحسينية المقدسة المهندس محمد ضياء في حديث للموقع الرسمي تابعته «المستقبل العراقي»، إن «ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، اطلع ميدانيا على مراحل العمل في مشروع مستشفى خاتم الانبياء صلى الله عليه واله لمعالجة امراض القلب والاوعية الدموية الواقع في منطقة البهادلية، في مدينة كربلاء»، مبينا أنه «خلال زيارته أكد على ضرورة بذل المزيد من الجهود لانجاز العمل وفق الخطط المرسومة».
وأوضح أن «ممثل المرجعية الدينية العليا أكد كذلك على استخدام اجود المواد وافضلها ليضاهي المستشفيات العالمية، وليكون احدث واكبر مركز تخصصي في العراق». وأضاف أن «المساحة الكلية للمشروع تبلغ (7) دونم، فيما تبلغ المساحة البنائية (35000) متر مربع، بواقع (11) طابقا متعدد الوظائف والمهام، حيث يتألف المشروع من بنايتين، الأولى هي بناية المستشفى، والأخرى مرآب للعجلات وبواقع (6) طوابق».
وتابع أن «المستشفى يضم عدة اقسام من بيها قسم العمليات وبواقع (7) صالات للعمليات من بينها صالة (الهايبرد الهجينة)، فضلاً عن (4) صالات لعمليات القسطرة، وقسم العناية المركزة، وقسم الإفاقة، وغرف رقود، ومختبر مركزي».
وأشار إلى أن «المشروع يضم غرفة العناية الفائقة (ECMO) الخاصة بالاطفال والتي تعد الاولى من نوعها على مستوى العراق».
يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تنفذ العديد من المشاريع الخدمية لا سيما في القطاع الصحي .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=76661
عدد المشـاهدات 428   تاريخ الإضافـة 27/05/2023 - 22:52   آخـر تحديـث 22/07/2024 - 14:23   رقم المحتـوى 76661
محتـويات مشـابهة
ميقاتي يوجه دعوة رسمية إلى رئيس الجمهورية لزيارة لبنان
وزير الداخلية يوجه بإنجاز مشروع استبدال اللوحات المرورية لجميع العجلات
مجلس وزراء الداخلية العرب يوجه شكره وتقديره إلى وزير الداخلية عبدالامير الشمري
مستشارية الأمن القومي: المؤسسات الحكومية العراقية لـم تتأثر بالتوقفات العالمية
تعيين العماني «محمد الحسن» ممثلاً للامين العام للامم المتحدة في العراق ورئيساً لبعثة يونامي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا