السوداني يوجه بالإسراع في تشكيل اللجنة الخاصة بتنفيذ الاتفاق الإطاري للتعاون في مجال المياه بين البلدين AlmustakbalPaper.net رشيد والمندلاوي يؤكدان ضرورة الإسراع في إقرار جداول الموازنة AlmustakbalPaper.net الحميداوي: افتتاح المجسرات بموعدها ظاهرة غير مسبوقة وتنفيذ الطريق الحلقي مسألة وقت AlmustakbalPaper.net السيد الصدر: الديمقراطية والحرية الأميركية المحتلة خداعة وتكيل بمكيالين AlmustakbalPaper.net المالكي: ضرورة العمل المنسجم وفق خطة تنفيذية تقدم خدماتها لمواطني بغداد AlmustakbalPaper.net
العراق وتركيا يبحثان إبرام مُذكرات تفاهم في المجال الصحي
العراق وتركيا يبحثان إبرام مُذكرات تفاهم في المجال الصحي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بحث سفير جمهوريَّة العراق لدى أنقرة، ماجد اللجماويّ، مع وزير الصحة التركيّ فخر الدين قوجه، إبرام مُذكرات تفاهم في المجال الصحي.
وذكر بيان للسفارة العراقية في أنقرة ، أن «سفير جمهوريَّة العراق لدى أنقرة، ماجد اللجماويّ، التقى وزير الصحة التركيّ فخر الدين قوجه، وجرى في اللقاء بحث سُبُل تعزيز التعاون الصحيّ المُشترَك بين البلدين، وأكّد السفير اللجماويّ على أهميَّة الإسراع في إبرام مُذكرات التفاهم المقترحة بين البلدين في المجال الصحيّ «.
وأضاف، أن «السفير قدم شكره إلى المؤسسات الصحيّة التركيَّة التي تستقبل أعداداً كبيرة من الجرحى المنتسبين في الأجهزة الأمنية العراقيَّة وفق برنامج التعاون الأمنيّ والعسكريّ القائم بين البلدين».
 وأكّد السفير اللجماويّ، بحسب البيان، على «ضرورة تعزيز التعاون بين البلدين في مجال السياحة الصحيّة، لا سيما أنَّ تركيا تعد وجهة مفضلة للمرضى العراقيين، مُشدداً على ضرورة إدامة اللقاءات بين الجانبين لتذليل العقبات التي قد يواجهها المرضى العراقيين أثناء رحلتهم العلاجيّة «.
وأشاد السفير «بدور الشركات التركيَّة التي تتولى بناء عدد كبير من المستشفيات والمراكز الصحيّة في أكثر من مدينة عراقيَّة»، مُنوهاً بأنَّ «تلك المشاريع تعزز من جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين العراقيين».
وأكد «أهميَّة الاستفادة من الخبرات التركيَّة في إدارة وتشغيل المؤسسات الصحيّة العراقيَّة، وتعزيز التعاون في مجال استيراد الأدوية والمستلزمات والأجهزة الطبيّة التي تمتاز بجودة عالية .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=81982
عدد المشـاهدات 146   تاريخ الإضافـة 18/04/2024 - 11:14   آخـر تحديـث 28/05/2024 - 19:53   رقم المحتـوى 81982
محتـويات مشـابهة
المؤيد يؤكد وقوف العراق إلى جانب المحيط العربي ودعم الفلسطينيين
العراقية الإخبارية تفوز بجائزة التميز العربي عن فلم (أرض البدايات)
بعد مجزرة رفح.. العراق يدعو المجتمع الدولي إلى فرض عقوبات على الكيان الإسرائيلي
السفارة العراقيَّة في أنقرة تسير رحلات طوعيّة للمواطنين الراغبين بالعودة إلى العراق
بلاسخارت بمناسبة انتهاء مهامها: أشكر العراقيين على كرمهم وحسن ضيافتهم

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا