العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







وزارة الكهرباء: مديرية نقل الطاقة في الجنوب تواصل اعمال صيانة الابراج والمحولات الكهربائية الرئيسة

 
2014-01-20 16:43:04
عدد المشاهدات : 2371

بغداد/المستقبل العراقي

أكد وزير الكهرباء المهندس كريم عفتان الجميلي، استكمال جميع الإجراءات الخاصة بتثبيت الموظفين من المتعاقدين مع الوزارة منـذ عام 2003، وبعدد (12 الف) منتسب، وهو واجب الوزارة تجاه منتسبيها.
أعلن ذلك المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء ، مضيفاً، جاء ذلك خلال لقاء الوزير بعضو مجلس النواب عواد العوادي في مقر وزارة الكهرباء.
من جانبه أعلن النائب عواد العوادي، إن جميع الإجراءات القانونية والدستورية الخاصة بتثبيت المتعاقدين في وزارة الكهرباء قد استكملت، داعياً وزارة المالية إلى تنفيذ هذا الأجراء مثلما أوفت وزارة الكهرباء بوعدها تجاه العاملين لديها.
وبين المهندس الجميلي، إن اجراءات التثبيت قد شمل العاملين لدى الوزارة بصفة عقد منذ عام 2003، ومن المؤمل شمول بقية العاملين لديها لغاية عام 2014، حيث سيتم تثبيت (12 الف) من الموظفين المتعاقدين.
من جهة ثانية واصلت الملاكات الهندسية والفنية التابعة للمديرية العامة لنقل الطاقة الكهربائية في الجنوب، اعمالها لاستبدال سلاسل العوازل المتضررة للأبراج (162-163-120-121) وكذلك صيانة نهاية القابلوات جهة 33 ك.ف للمحولة الرئيسية رقم (3) سعة 132 ك.ف، في محطة باب الزبير.
حيث شملت الاعمال ايضاً فحوصات لمحطة كهرباء شرق البصرة، واستبدال المحولات المتضررة وصيانة خط خور الزبير A1، كما باشرت الملاكات التابعة للمديرية المذكورة اعلاه بتبديل العوازل المتضررة والاستمرار بصيانة خط خور الزبير 132 ك.ف.
الى ذلك نظمت المديرية العامة لتوزيع كهرباء الرصافة عدداً من الدورات التدريبية والتي من شأنها رفع مستوى المهارات لمنتسبي المديرية المذكورة اعلاه .
أعلن ذلك المدرس المتحدث الرسمي بأسم الكهرباء ، مضيفاً، بأن الدورات تضمنت محورين، الاول اداري يخص المخاطبات الرسمية واللغة الانكليزية، ودورة تعريفية بواجبات الموظف وغيرها من الامور التي تخص الجانب الاداري.
اما المحور الثاني فهو فني وقد شمل، دورة تدريبية حول مبادى تحسين معامل القدرة واستقرار منظومتها وصيانة الشبكات الهوائية وقواطع الدورة ودورات حول التدفئة والتبريد واستخدام الطاقة الشمسية.
واوضح المدرس، بأن المديرية المذكورة اقامت ايضاً دورات في الحاسبات والتوثيق باستخدام الحاسبة وكذلك صيانتها، وبلغ عدد المستفيدين من تلك الدورات 240 منتسب.

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة