العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







أمانة بغداد توجه بتأهيل واجهات المباني للقطاعين العام والخاص

 
2014-02-25 17:19:42
عدد المشاهدات : 255

بغداد/المستقبل العراقي

وجه أمين بغداد نعيم عبعوب الكعبي، الثلاثاء» بضرورة الاهتمام بواجهات المباني التابعة للقطاعين العام والخاص حفاظاً على جمالية العاصمة بغداد ونسيجها العمراني المميز».
ونقلت مديرية العلاقات والإعلام في بيان عن الكعبي قوله خلال جولة ميدانية في مناطق بلدية المنصور أن:» توجيهاً صدر الى لجنة الذوق العام المشكلة في أمانة بغداد بمتابعة واجهات وألوان المباني التابعة للقطاعين الخاص والعام لاسيما المطلة على الشوارع الرئيسة والتجارية لإعادة تأهيلها وتجميلها بتصاميم فيها مزيج من الحداثة والتراث».
وأضاف ان» بعض المباني في مدينة بغداد عانت من الإهمال ولم تشهد أي أعمال صيانة وتطوير لواجهاتها منذ مدد طويلة بالشكل الذي اثر بشكل سلبي في جمالية الشوارع وتشويه المظهر العام للمدينة». وأشار الى ضرورة قيام القطاعين العام والخاص بالمباشرة بتأهيل وتطوير واجهات الأبنية العائدة لهم على وفق الشروط والمتطلبات المعدة من قبل دائرة التصاميم في أمانة بغداد، لافتا إلى قيام الدوائر البلدية بحملات كبرى لتطوير الشوارع الرئيسة باستعمال الأحجار الطبيعية واعتماد تصاميم مميزة أسوة بدول العالم المتقدمة».
وأوضح الكعبي أن « أمانة بغداد أعدت خطة متكاملة لإعادة تأهيل وتطوير عشرات المواقع التراثية والتاريخية في إطار الاستعدادات الخاصة باستضافة العاصمة بغداد مؤتمر المدن الإسلامية نهاية العام المقبل».

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة