العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







اليمن: اشتباكات بين الحوثيون وحزب الاصلاح في إب

 
2014-10-18 13:08:51
عدد المشاهدات : 589

المستقبل العراقي / وكالات

تدور اشتباكات عنيفة بين الحوثيين ومسلحي قبائل سنية في محافظة إب الواقعة جنوبي العاصمة صنعاء أسفرت عن مقتل 16 شخصا.
وذكرت وكالة رويترز أن المعارك اندلعت أمس السبت في بلدة يريم في محافظة إب بين مسلحين حوثيين وأنصار حزب الاصلاح السني.
وتأتي الاشتباكات بعد يوم واحد من مقتل 15 شخصا في مدينة إب وضواحيها بين الحوثيين ورجال قبائل سنية.
ونقلت وكالة فرانس برس عن مصادر طبية وقبلية قولها إن " 12 شخصا من الحوثيين قتلوا في هجوم بالقذائف استهدف مركبتهم بينما قتل 4 من رجال القبائل السنية في تبادل لإطلاق النيران".
وكان محافظ إب يحيى الإرياني طالب الأطراف كافة بوقف القتال ومغادرة المحافظة.
ونقلت فرانس برس عن الإرياني قوله " بأوامر من الرئيس عبد ربه منصور هادي سنتخذ كل الاجراءات الضرورية لإعادة الاستقرار والأمن".
وكان الحوثيون قد سيطروا - خلال الأسابيع الأخيرة - على العاصمة صنعاء، وفرضوا تغيير الحكومة هناك، كما سيطروا على ميناء الحديدة الشمالي الرئيسي.

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة