العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







الاتحاد الأوربي: حان الوقت لفلسطين الدولة

 
2014-11-08 10:53:31
عدد المشاهدات : 509

المستقبل العراقي / وكالات

دعت مسؤولة الشؤون الخارجية الجديدة بالاتحاد الأوروبي فديريكا موجرينى إلى إنشاء دولة فلسطينية، مشددة على أن العالم لا يمكنه "تحمل حربا أخرى في غزة".
وقالت المسؤول الأوروبية خلال زيارتها لقطاع غزة، أمس السبت، "نحتاج إلى دولة فلسطينية، هذا هو الهدف النهائي وموقف الاتحاد الأوروبي."وطالبت موجرينى بضرورة العمل الفوري والسريع للبدء في إعادة إعمار قطاع غزة، متعهدة بتقديم الدعم الكامل من الإتحاد الأوروبي لوكالة غوث اللاجئين ومنظمات الأمم المتحدة العاملة في غزة.وقتل حوالي 2100 فلسطينيا - معظمهم من المدنيين بحسب الأمم المتحدة - في الحرب الإسرائيلية على القطاع في تموز وآب.
وعلى الجانب الإسرائيلي، 67 جنديا وستة مدنيين.وحثت موجريني على إستئناف المفاوضات الإسرائيلية الفلسطينية وفي أسرع وقت ممكن.
وجاءت تصريحات المسؤولة الأوروبية في مؤتمر صحافي عقدته بإحدى مدارس اللاجئين التي تحوى آلاف المشردين جراء الحرب الأخيرة في غزة.وأشارت موجريني إلى أن غزة تحتاج إلى رفع الحصار وإعادة إعمار ما تم تدميره بالقطاع.ويعاني غزة من تردي الأحوال المعيشية والبنية التحتية جراء الحصار الإسرائيلي للقطاع منذ 2007.

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة