العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







هجوم على القصر الرئاسي السوداني يوقع 3 قتلى

 
2014-11-08 10:53:43
عدد المشاهدات : 549

المستقبل العراقي / وكالات

قال المتحدث باسم الرئاسة السودانية عماد سيد احمد، أمس السبت، إن مدنيا هاجم حراس القصر الرئاسي بالبوابة الشمالية بسلاح ابيض وانتزع سلاح احد الجنود.
وأوضح خلال ان الحراس أطلقوا النار على المهاجم بعد رفضه الامتثال للأوامر الصادرة اليه بالتوقف مما ادى الى وفاته، مشيرا الى ان جنديين قتلا أيضاً في الحادث.
وأكد المتحدث ان الرئيس السوداني عمر حسن البشير لم يكن في القصر وقت وقوع الحادث.
وأضاف المتحدث باسم الرئاسة السودانية ان الاوضاع عادت لطبيعتها في محيط القصر وان حركة سير السيارات استؤنفت في شارع النيل حيث وقعت الحادثة.
ونفى ان يكون للواقعة دوافع سياسية او دينية مبينا ان الشخص المهاجم ربما يكون مختل عقليا، الامر الذي اكده الناطق العسكري السوداني العقيد الصوارمي خالد سعد الذي اضاف ان المهاجم كان مسلحا بسيف استخدمه لطعن احد الجنود قبل ان يستولي على سلاحه.
وقال سعد إن المهاجم اسمه صلاح كافي، من بلدة كادوغلي في محافظة جنوب كردفان التي تشهد مواجهات بين القوات الحكومية ومسلحين.
وقال المتحدث باسم الرئاسة إن السلطات باشرت تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادثة.
ووقع حادث مشابه قبل اشهر في الجانب الشمالي من القصر الجمهوري حيث يسمح للمارة باجتياز الشارع مشيا على الاقدام قبالة القصر على شارع النيل.

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة