العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن

 
2014-12-24 13:59:07
عدد المشاهدات : 923

بغداد / المستقبل العراقي

استقبل محافظ الديوانية الدكتور عمار حبيب المدني، معاون وكيل وزير الداخلية الفريق محمد بدر وقائد شرطة الديوانية ومدير مرور المحافظة وبعض من المراتب في مقر الحكومة التنفيذية، وتضمنت زيارة الفريق مناقشة الجغرافية الامنية للمحافظة وتامين طرق خارجية تربط الديوانية التي تبعد 180 كم عن بغداد بمدن اخرى والتأكيد على نشر الوعي الامني بين المواطنين.
وابدى المدني استعداد المحافظة الكامل لتعزيز الامن وتوفير كامل المستلزمات المطلوبة لإنجاح عمل الجهاز الامني للمدينة، مشيرا الى الثقة العالية التي تحظى بها الاجهزة الامنية في نفوس ابناء المحافظة والجهود الكبيرة التي يبذلها رجال هذه الاجهزة بقادتها ومراتبها لساعات متأخرة وبجهد متواصل على الرغم من اعتمادها على جهودها الذاتية لتامين حدود مدينتها الواسعة الممتدة على خمسة محافظات مجاورة.
وأكد المدني ان «الديوانية هي المدينة الاكثر تواضعا بالاقتصاد والأكثر تقدماً بالأمن، ولديها على الحكومة المركزية ووزارة الداخلية من العتب الكثير».
من جانبه اكد الفريق محمد بدر على «نجاح الجهاز الامني في الديوانية واعتبار هذه المدينة اكثر المدن امنا وقدرة على الصمود بوجه التحديات».
وأشار ان «هذا النجاح ما كان ليكون لولا الاحساس بالمسؤولية والتعاون الوثيق بين المحافظ والأجهزة الامنية ،أملاً مزيدا من الارتقاء بالجانب الامني ودوام سلامة ابناء المحافظة».

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة