بغداد / المستقبل العراقي
أعلنت وزارة الداخلية الأردنية، أمس الأحد، وفاة أحد العراقيين العشرة المصابين جراء التفجيرات التي وقعت داخل الحدود العراقية أمس السبت بعد نقله إلى الأراضي الأردنية لتلقي العلاج.
وقالت الوزارة إن «ثمانية مصابين عراقيين عادوا إلى بلادهم بعد تلقي الإسعافات اللازمة في الأردن بينما نُقل اثنان من المصابين إلى مستشفى الرويشد الأردني لتلقي العلاج، إلا أن أحدهما فارق الحياة لاحقا بينما لايزال الثاني تحت الرقابة الطبية». وأكدت الداخلية الأردنية على أن الأحداث التي وقعت بالقرب من معبر طريبيل الحدودي العراقي والتي تسببت في توقف حركة العبور باتجاه مركز الكرامة الحدودي الأردني لم تؤثر على عمل الأخير الذي لا يزال مفتوحا ويمارس عمله المعتاد.

