Pdf copy 1

       بغداد / المستقبل العراقي
أعلنت اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى، أمس الاحد، عن مقتل اثنين من مسلحي تنظيم «داعش» أثناء محاولتهما التسلل إلى نقطة مرابطة امنية مشتركة في منطقة نفط خانة شمال شرق بžعقوبة. 
وقال رئيس اللجنة صادق الحسيني، إن «قوة من الفوج الثالث في لواء المغاوير بالفرقة الخامسة تمكن من قتل اثنين من مسلحي تنظيم داعش أثناء محاولتهما التسلل إلى نقطة مرابطة امنية مشتركة في منطقة نفط خانة، (95 كم شمال شرق بعقوبة)». 
وأضاف الحسيني، ان «تطبيق إجراءات الحيطة والحذر أسهمت في إحباط محاولات مسلحي داعش للتسلل»، لافتا إلى «بدء عمليات تمشيط في محيط منطقة نفط خانة كإجراء وقائي».  وتوجد في نفط خانة جيوب لعناصر تنظيم «داعش» التي تحاول بين الحين والاخر شن هجمات ضد القوات الأمنية.

التعليقات معطلة