Pdf copy 1

        بغداد / المستقبل العراقي
 اعلنت مفتشية الداخلية، أمس الأحد، اعادة اكثر من 36 مليار دينار ومنعت هدر 35 مليون دولار. وقالت المفتشية في بيان تلقت «المستقبل العراقي» ونسخة منه، ان «مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية تمكن من إعادة أكثر من 36 مليار دينار ومنعت هدر أكثر من 35 مليون دولار خلال المدة من 1/11/2018 الى 20/6/2019». واضافت ان «مديرية التدقيق والرقــــــابة المالــــــية في أقــــسام الهيئات تمكنت خلال المدة المحصورة بين الأول من تشرين الثاني لعام 2018 الى العشرين من شهر حزيران 2019 من إعادة (4,203,304,425) ديــــــنـاراً و (15,877) دولاراً، وأوصت بإعادة (32,086,234,691) ديناراً، ومنعت من الهدر مبلغاً قدره (828,915,650) ديناراً و 35 مليون دولاراً». يذكر أن هذه المبالغ التي تمكنت مفتشية الداخلية من إعادتها والإيصاء بإعادتها أو التي منعتها من الهدر تحققت خلال المدة القصيرة المذكورة من تولي السيد جمال الأسدي مسؤولياته مفتشاً عاماً لوزارة الداخلية نهاية عام 2018 .

التعليقات معطلة