افصحت قيادة عمليات كربلاء، أمس الثلاثاء، عن تفاصيل الخطة الامنية الخاصة بزيارة النصف من شعبان بذكرى ولادة الامام المهدي {عج}. وقال الناطق باسم عمليات كربلاء العميد فاهم الكريطي ان «القيادة اعدت الخطة الامنية الخاصة بزيارة النصف من شعبان»، مبينا ان «الخطة الامنية ستكون مرنه لاتوجد فيها اي قطوعات». وأكد الكريطي، ان «القيادة طالبت بتعزيز القطعات العسكرية من المحافظات الاخرى فضلا عن مفارز الكلاب البوليسية الإضافية». وأشار إلى ان «الخطة ستبدأ قبل يومين من موعد الزيارة الشعبانية وتنتهي حال انتهاء خروج الزائرين من المحافظة وعودت الامور الى طبيعيتها».

