Pdf copy 1

للإشراف على الخطة الخاصة بزيارة النصف من شعبان ذكرى مولد الإمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف)، وصل وزير الداخلية السيد «عثمان الغانمي»، أمس السبت، محافظة كربلاء المقدسة يرافقه الفريق عماد محمد محمود وكيل الوزارة لشؤون الشرطة  و عدد من القادة والضباط. 
وكان في استقبال الوزير والوفد المرافق له، قائد عمليات كربلاء ومدير شرطة المحافظة 
وفور وصول سيادته عقد اجتماعاً موسعاً في قيادة عمليات كربلاء، للاستماع الى شرح الخطة المرسومة لهذه المناسبة من قبل القيادات الأمنية.
واكد الوزير على ضرورة تقديم أفضل الخدمات للزائرين بالتنسيق والتعاون مع باقي مؤسسات الدولة والمـــــواكب الخــدمية التي ستشارك في احياء هذه الزيارة المباركة.

التعليقات معطلة