Pdf copy 1

واصل وفد وزارة الداخلية العراقية المتواجد في دبي للمشاركة في القمة العالمية لشرطة الإنتربول لقاءاته مع الجهات والشخصيات الأمنية، حيث التقى الوفد برئاسة وكيل الوزارة لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود، عبدالله يوسف آل علي المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات في دبي والتي تتولى مسؤولية اعتماد وترخيص معاهد ومراكز تدريب سائقي المركبات.
ونقل الوفد تحيات وسلام وزير الداخلية للمتواجدين، واطلع على آلية العمل ومراحله في هذه المؤسسة المهمة.
الى ذلك زار الوفد أيضاً الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، وكان في استقبال الوفد مدير الدائرة، كما التقى بعدد من العاملين في هذه الإدارة المعنية بمكافحة المتفجرات والk9 ومكافحة الشغب وغيرها من المفاصل الأمنية.  وجرى بحث تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية العراقية وهذه الدوائر، والتأكد على أهمية تبادل الخبرات والمعلومات بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين.

التعليقات معطلة