Pdf copy 1

ترأس وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود، أمس الأربعاء، اجتماعا في المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، بحضور وكيل الوزارة لشؤون الأمن الاتحادي، ومدير مكافحة المخدرات، ومدير دائرة العلاقات والإعلام، ومدير مكافحة إجرام بغداد، وعدد من الضباط.
ناقش المجتمعون توجيهات وزير الداخلية بأهمية مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، وتقديم الخدمات للمواطنين. 
وكيل شؤون الشرطة شدد على أهمية تكثيف الجهود، وتنسيق العمل بين جميع المفاصل المعنية في مكافحة المخدرات. 
كما جرى بحث آخر الإجراءات التي قامت بها قوات شرطة حرس الحدود، والشرطة الاتحادية، والدوائر المختصة في مجال مكافحة المخدرات، وتوعية وتثقيف المجتمع من آثار هذه الآفة.
وقدم مدراء المديريات والدوائر الذين حضروا هذا المؤتمر شرحا موجزا عن الخطوات التي تقوم بها أقسامهم وشعبهم.

التعليقات معطلة