بغداد / المستقبل العراقي
أعلنت قيادة عمليات بغداد امس الأحد عن مقتل 21 «إرهابيا» خلال عمليات أمنية متفرقة في الفلوجة ومنطقة الكرمة جنوبي الأنبار، فيما أكدت تدمير عدة أوكار لـ»الإرهابيين».
وقالت القيادة في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، إن «الفوج الخامس في اللواء (35) تمكن من قتل سبعة إرهابيين في جهة معارض الفلوجة، كما تمكن طيران القوة الجوية من قتل سبعة إرهابيين وتدمير عجلة وقتل من فيها، وتدمير عجلتين مفخختين، ومدفع نوع SPG9 في ناظم التقسيم بمنطقة الكرمة». وأضافت أن «طيران الجيش تمكن من تدمير اربعة أوكار للإرهابيين وقتل من فيها وتدمير رشاشة احادية، في منطقة الكرمة»، مبينة أن «طيران التحالف الدولي تمكن من قتل سبعة ارهابيين وتدمير ثلاث عجلات مفخخة، بالإضافة إلى عجلتين تحملان إرهابيين، وناقلة اشخاص مدرعة، ووكر للإرهابيين وقنطرة ضمن قاطع الكرمة». وأشارت القيادة في بيانها إلى أن «فرقة التدخل السريع الاولى تمكنت من تدمير عجلة تحمل رشاشة احادية وقتل من فيها ووكرين للعدو وقتل من فيهما ومعالجة تسع عبوات ناسفة ضمن قاطع الكرخ، فيما تمكن اللواء (60) من تدمير وكرين للإرهابيين وقتل من فيهما في منطقة العطر غربي بغداد، فضلا عن إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، خلال الـ(24) ساعة الماضية».يشار الى أن القوات الأمنية مسنودة بأبناء العشائر تواصل عملياتها العسكرية لتحرير ما تبقى من مناطق محافظة الأنبار من سيطرة تنظيم «داعش».

