Pdf copy 1

  بغداد / المستقبل العراقي
أعلنت قيادة عمليات بغداد، أمس الاثنين، إفشال مخططات «العدو» في تدمير ناظم التقسيم شمال غرب الفلوجة، مؤكدةً أن الناظم يعمل بصورة تامة.وقال المتحدث بإسم العمليات العميد سعد معن إن «الجهد الهندسي في قيادة عمليات بغداد قام بمعالجة 95 عبوة ناسفة في ناظم التقسيم وأفشل مخططات العدو في تدمير ناظم التقسيم».
وأضاف معن أن «الناظم يعمل بصورة تامة».وأعلنت قيادة عمليات بغداد عن دخول القوات الأمنية الى ناظم التقسيم، مؤكدة أنه تم تطهير الناظم بالكامل من سيطرة تنظيم «داعش».

التعليقات معطلة