Pdf copy 1

ضمن سلسلة زيارات ميدانية ومستمرة للمديريات التابعة لوكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، زار الفريق عماد محمد محمود وكيل الوزارة لشؤون الشرطة
موقع مرور الكاظمية للاطلاع ميدانياً على عمل الموقع وتسهيل الاجراءات وترويج المعاملات وسرعة انجازها للمراجعين.  اوصى الوكيل بالتعامل الجيد في استقبال المواطنين وخصوصا ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وابداء المساعدة وايجاد الحلول الناجعة والفورية لهم، مشدداً على تقليل الروتين وفق القانون والضوابط مع توفير اماكن استراحة جيدة للمواطنين اثناء مراجعتهم لدوائر المرور.
والتقى الوكيل عدداً من المواطنين اثناء زيارته واستمع الى شكواهم ومشاكلهم واوعز بايجاد الحلول السريعة لهم.
ووجه الفريق محمود جميع كوادر دوائر التسجيل بدءاً من المدير وكافة الضباط للتواجد في استعلامات الدائرة لغرض ارشاد المراجع الى المكان الصحيح وان يكونوا في تماس مباشر مع المواطنين الكرام، وكذلك الاهتمام بمظهر ونظافة الدائرة وزيادة اللوحات الارشادية لتسهيل حركة المواطن داخلها.
إلى ذلك، زار وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة مركز شرطة الذهب الأبيض وامرية النجدة وقاطع المنشآت ضمن الحدود الادارية لمنطقة ابى غريب وذلك لمتابعة عمل مفاصل الوكالة الاختصاصية، والتأكيد على التوجيهات الصادرة من القائد العام للقوات المسلحة ووزير الداخلية.ياتي ذلك من اجل ادامة الزخم الأمني وضرورة المحافظة على أرواح المواطنين وممتلكاتهم وتقديم الخدمة والمساعدة لهم، كما تم أيضا زيارة عدد من التقاطعات الرئيسية في جانب الكرخ وملاحظة عمل الدوريات المنتشرة لمديرية المرور والنجدة. حيث  وأوصى الوكيل بالقول ان المواطن العراقي يستحق منا توفير الامن والامان له والسهر على راحته وعلى الجميع التحلي بالمسؤولية الوطنية.

التعليقات معطلة