Pdf copy 1

 
أكدَّ علي مدافع المنتخب الوطني والمحترف في نادي أودينيزي الإيطالي عدنان كاظم: أنَّ فريقه لم يكن يستحق الهزيمة في مباراة أمام لاتسيو .
وبعد نهاية المباراة، تحدث علي عدنان حول الهزيمة التي تلقاها الفريق من لاتسيو بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير، وقال: لم نكن نستحق الهزيمة ، لكن هذه هي كرة القدم وأنت تواجه فريق كبير مثل لاتسيو قد تخسر”.ورداً على الأسئلة حول احتكاكه مع دوزان باستا مدافع نادي لاتسيو قال عدنان: “تحدث مثل هذه الأمور في كل مكان، والكالتشيو ليس بمنأىً عن هذه القاعدة نظراً للقوة البدنية الكبيرة والقتالية التي يتملكها اللاعبون في ملاعبها”.واختتم عدنان  تصريحه بالتأكيد على أنَّ أودينيزي يعمل بجد على استعادة الثقة وتحقيق الانتصارات مشدداً على أنَّ الفريق لم يكن يستحق الهزيمة أمام لاتسيو كما كان لا يستحقها في الجولة الماضية أمام باليرمو.

التعليقات معطلة