Pdf copy 1

      بغداد / المستقبل العراقي
أعلن مصرف الرافدين عن استعداده لإصدار البطاقة الذكية للموظفين في دوائر ومؤسسات الدولة كافة لاستلام رواتبهم بدلا من النقد اليدوي.
وقال مدير عام المصرف باسم كمال الحسني في بيان، تلقت “المستقبل العراقي” نسخة منه، إن استخدام البطاقة الذكية في توزيع رواتب الموظفين تقلل من أهمية التداول النقدي والحفاظ على الأموال بالشكل الذي يسمح بتداولها في إي وقت ومكان .
واشار إن الكي كارد تسهل على حاملها استلام رواتبه في إي مكان وتمنع تعرض الأموال التي تنقل للموظفين يدويا إلى دوائرهم من السرقة من قبل ضعاف النفوس.

التعليقات معطلة