Pdf copy 1

         البصرة / المستقبل العراقي
أعلن محافظ البصرة ماجد النصراوي ، عن «استمرار اعمال مشاريع البنى التحتية في عدد من مناطق الاصمعي والجنينة» وقال محافظ البصرة في تصريح على هامش جولة ميدانية اجراها لمتابعة تلك المشاريع،تلقته «المستقبل العراقي»، ان «المبالغ التي صرفت على هذه المشاريع جاءت على خلفية استحصال البصرة لمبلغ الـ160 مليار دينار من الحكومة المركزية في السنة السابقة.»
الى ذلك قال النصراوي انه «سيقوم بزيارة لناحية سفوان وخور الزبير وام قصر فضلا عن قضاء الزبير لمتابعة الواقع العمراني هناك، مشيراً الى «تحريك عدد من المشاريع في قضاء شط العرب بعد اجتماع عقد اليوم مع قائم مقام القضاء ورئيس المجلس البلدي .

التعليقات معطلة