Pdf copy 1

   بغداد / المستقبل العراقي
اعلنت هيئة المنافذ الحدودية، ضبط حاويتين ادوية بشرية خارج الضوابط في ام قصر الشمالي.
وقالت الهيئة في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، انها «وبناء على معلومات من مكتب الامن الوطني ميناء ام قصر الشمالي واستنادا الى قرار قاضي تحقيق ام قصر تم تشكيل لجنة مشتركة من قبل مركز كمرك ام قصر وشرطة كمرك وجهاز الامن الوطني وضابط البحث والتحري المنفذ وبعد الكشف على الحاويتين في رصيف رقم ١١ تم ضبط ادوية بشرية بداخلها مخبأة خلف اكسسوارات داخله للبلد بدون موافقات وزارة الصحة وتم شحنها بحاويات غير مبردة».
واضافت، انه «تم تنظيم محضر ضبط الى القاضي المختص.

التعليقات معطلة