Pdf copy 1

    بغداد / المستقبل العراقي
أعلنت الهيئة العامة للكمارك، ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في كمرك ام قصر الشمالي.وقالت الهيئة في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، ان «السلطة الكمركية في كمرك ام قصر الشمالي وبالتعاون مع هيئة النزاهة العاملة في الميناء من ضبط حاويتين مواد غذائية مخالفة من الحاويات المتروكة الحاوية الاولى تحتوي على ( خل – كچب ) والحاوية الثانية تحتوي على صدر دجاج علامة نبع كربلاء  منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري».واضافت، انه «تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفات وحسب قانون الكمارك رقم ٢٣ لسنة ١٩٨٤ النافذ».واشادت الهيئة «بالجهود التي تبذل من قبل موظفيها في المراكز الكمركية في ظل الظرف الحالي وحرصهم الدقيق بسلامة المواد الغذائية وغيرها من السلع الضرورية التي يحتاجها البلد.

التعليقات معطلة