أعلن وزير النفط احسان عبد الجبار أن العراق حقق اعلى عائدات مالية شهرية من تصدير النفط الخام منذ 8 سنوات.
وقال عبد الجبار في تغريدة على حسابه في تويتر، «حققنا ايرادات بأكثر من 8.5 مليار دولار، وهو اعلى عائدات مالية شهرية من تصدير النفط الخام منذ ثمان سنوات، واعلى معدل تصدير منذ سنتين».
واضاف: «شكرا لدعم القيادة السياسية، ولكل الادارات والعاملين في القطاع النفطي ماضون في اداء واجبنا الوطني، وفي اعادة تشكيل مستقبل الطاقة في العراق».

