أستقبل وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي وفد مكتب الامم المتحدة الاقليمي لمكافحة الجريمة والمخدرات في القاهرة برئاسة مديرة المكتب كرستينا البرتين وعلي البرير ممثل المكتب في العراق وبحضور عدد من المسؤولين في وزارة الصحة وبحث التعاون المشترك في مكافحة المخدرات».
وافاد بيان للوزارة ورد لـ»المستقبل العراقي»، انه «تم خلال اللقاء مناقشة التنسيق الثنائي بين وزارة الصحة والمنظمة في تنفيذ الستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات ، وكذلك التعاون في مجال معالجة الادمان وتطوير القدرات التدريبية للكوادر العراقية وتوفير الاجهزة المتطورة للكشف عن المخدرات بهدف الحد من ألآثار السلبية على المجتمع والبلاد.

