Pdf copy 1

أكدت وزير الاتصالات هيام الياسري خلال زيارتها مديرية اتصالات المثنى عن «تبني الوزراة معالجات استراتيجية وجوهرية لتحسين مستوى خدمة الانترنت المقدمة للمواطنين ، وذلك من خلال تعاقدات جديدة لتقديم خدمة ( الواي فاي) تضمن زيادة السرعة للمستخدم ، بالاضافة إلى الدعم اللامحدود لمشاريع الالياف الضوئية الFTTH «.
واشارت الياسري في بيان للوزارة ورد لـ»المستقبل العراقي»، إلى أن «الدعم الكبير الذي تقدمه الوزارة لمشاريع الالياف الضوئية سينعكس ايجاباً على مستوى خدمة الانترنت مع مرور الوقت ، مع التأكيد على توسعة الرقعة الجغرافية لمشاريع العمل لتقنية الFTTH  .

التعليقات معطلة