استقبل وزيرالزراعة عبدالرحيم الشمري السفير البريطاني لدى العراق (عرفان صديق) بحضور الوكيل الإداري للوزارة مهدي سهر الجبوري «. وافاد بيان للوزارة ورد لـ»المستقبل العراقي»، ان «السفير قدم التهاني والتبريكات للوزير لمناسبة تسنمه منصب وزير الزراعة، فيما اكد الوزير على استثمار العلاقات في تطوير الواقع الزراعي، كذلك التطلع الى الاستفادة من الخبرات والتكنولوجيا الزراعية البريطانية لتعضيد دور القطاع الزراعي،لافتاً الى الاستقرار الأمني الذي تشهده البلاد وبما يعزز الفرص الاستثمارية «.
واضاف البيان ان «السفير اشاد بمستويات التعاون، مشيراً إلى «استعداد بلاده للتعاون في المجالات الزراعية، كما عرض الجانب البريطاني أثناء اللقاء مجالات التعاون في مكافحة التصحر لتوفير بيئة زراعية ملائمة للقطاع الزراعي «.واختتم اللقاء بالعزم على مواصلة الجهود للنهوض بمستوى العلاقات الزراعية وبما يخدم مصالح البلدين الصديقين.


لا يوجد تعليق