أعلنت وزارة التجارة عن «المباشرة بإجراءات احتساب العلاوات السنوية والترفيعات الوظيفية لموظفيها، وذلك بعد موافقة وزارة المالية على إطلاقها، في إطار جهود الوزارة وحرصها على ضمان حقوق منتسبيها واستحقاقاتهم الوظيفية«.
وقالت مدير عام الدائرة الإدارية والمالية ابتهال هاشم صابط في بيان للمكتب الاعلامي للوزارة ورد لـ»المستقبل العراقي»، إن «كوادر الدائرة باشرت فور صدور الموافقة الرسمية برفع محاضر الترفيعات واحتساب العلاوات السنوية لموظفي تشكيلات الوزارة كافة، تنفيذاً لتوجيهات وزير التجارة الدكتور مصطفى نزار العاني، ومتابعة وكيلي الوزارة للشؤون الإدارية والاقتصادية «.
وأضافت أن «إطلاق هذه الاستحقاقات جاء نتيجة سلسلة من اللقاءات والمتابعات المكثفة التي أجرتها الوزارة مع الجهات ذات العلاقة، تنفيذاً لتوجيهات الوزير، ومن بينها اللقاء الذي جمع وكيلي الوزارة ومدير عام الدائرة الإدارية والمالية مع وزير المالية، حيث تم تقديم طلب رسمي للإسراع بإطلاق العلاوات والترفيعات لموظفي الوزارة، الأمر الذي أثمر عن موافقة وزارة المالية والمضي بالإجراءات الخاصة بهذا الملف «.
وأشارت صابط إلى أن «أقسام الدائرة الإدارية والمالية تواصل العمل بجهود استثنائية وبمشاركة جميع كوادرها لإنجاز معاملات الموظفين واستكمال الإجراءات اللازمة بأسرع وقت ممكن، بما يضمن حصولهم على استحقاقاتهم الوظيفية والمالية وفق الضوابط والتعليمات النافذة «.
وأكدت أن «الوزارة ماضية في إنجاز هذا الملف الحيوي بدقة وشفافية عالية، وحرصاً على دعم الملاكات الوظيفية وتحفيزها، بما يسهم في تعزيز بيئة العمل والارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي.


لا يوجد تعليق